غير مصنف

“بائعات الهوى”.. أزمة هددت هالة سرحان

هالة سرحان هي وجه اعلامي جذاب صاحبة أداء تلقائي متميز استطاعت أن تتربع على عرش برامج “التوك شو” ومازالت لقاءاتها مع كبار النجوم يعاد عرضها وتنال إعجاب المشاهدين عبر القنوات التلفزيونية و أيضا مواقع التواصل الإجتماعي ولكن حرمتها أزمة “بائعات الهوي” الظهور على شاشة التلفزيون المصري بالرغم من حفظ التحقيقات.

أزمة بائعات الهوى

تعرضت هالة سرحان لانتقادات وصلت إلى حد الهجوم وايضا وصلت الى قاعات المحاكم أمام القضاء المصري ،جاء ذلك بعد قيامها في 2007 ببث حلقة من برنامج لها على قناة روتانا تناولت موضوع بائعات الهوى في مصر، واتهمت بتشويه “سمعة مصر”.

أيضا اتهمت “بتزييف هذا الحدث” عن طريق تأجير الفتيات اللاتي ذكرت إحداهن في برنامج “90 دقيقة” على فضائية المحور المصرية “أنهن كن ضمن جمهور الفتيات في برنامج هالة شو”، وعرض عليهن أحد العاملين بفريق الإعداد أن يظهرن كفتيات ليل في البرنامج تحت أسماء مستعارة على أن يتم إخفاء ملامحهن تماما.

فريق الإعداد لم يلتزم بأخفاء وجه الفتيات كما كان الاتفاق مما سبب لهن حرجا كبيراً عندما تم تقديمهن كفتيات ليل أمام ملايين المشاهدين”، وبعد شهادة 22 شاهدًا من البرنامج في ذلك الوقت تم حفظ الملفات في النيابة، ما دفع هالة سرحان لمغادرة مصر حيث كانت تقيم في الولايات المتحدة وتتنقل منها إلى بيروت ودبي.

معلومات عن هالة سرحان

تخرجت هالة سرحان من أكاديمية الفنون وتم تعيينها معيدة ومدرس مساعد بها ، وقامت بالتدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية وقامت بالتدريس في المعهد العالي للتذوق الفني في قسم الدراسات العليا، وسبق أن حصلت على منحة تدريس ودراسة في جامعة لويفيل كنتاكي .

عملت هالة سرحان كمذيعة في التليفزيون المصري ومقدمة لعدد من البرامج منها ترانزيت ومصر في عيون العالم وسيادة القانون ومن أرشيف السينما ، وهي قارئة نشرة باللغة الإنجليزية من عام 1972 حتى عام 1976.

 

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى