غير مصنف

“بابا بيعلقني وماما بتضربني بالحديدة”.. حكاية 50 يومًا تعذيب لطفل عمره 6 سنوات خارج “البرش”

عبير محمد

ما إن سمعت “نهى مصطفى، 44 سنة، ربة منزل بمساكن كفر الجبل، صوت صراخ لطفل صادر من إحد الشقق المجاورة، لأسرة حضرت للإقامة بالعقار منذ أسابيع قليلة، فانتهزت الجارة خروج الأبوين واصطحبت الطفل إلى شقتها وأقنعته بتصويره فيديو روى فيها الطفل “مصطفى” الذي لم يتعد السبع سنوات، معاملة والديه السيئة له.

وقف الطفل أمام كاميرة هاتف السيدة الثلاينية، يروي تفاصيل أيام التعذيب على يد والديه، وصعقه في مناطق حساسة، “بيرشوا عليا ميه سخنة ويعلقوني في السقف.. بابا بيعلقني وماما بتضربني بالحديدة وتكويني بالنار”.

بعد لحظات من نشر الفيديو على السوشيل ميديا، سرعان ما انتشر، وسط مطالبات بسرعة ضبط المتهمين، مع تداول الفيديو اصطحب الزوجان طفلهما وتواريا عن الأنظار خشية ضبطهما لكن رجال المباحث تتبعوا هاتفهما المحمول حتى أمكن تحديد مكانهما.

توصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى أن والد الطفل يدعى “مصطفى.م.” وشهرته “مصطفى دبور” مسجل خطر، وزوجته “حنين.م. ع” لها معلومات جنائية أيضًا.

عقب تقنين الإجراءات تمكن الرائدان هاني عجلان ومحمد سعودي معاونا مباحث الهرم من ضبطهما وبصحبتهما الطفل وتم اقتيادهما إلى القسم.

وأبلغت الشرطة نجدة الطفل برئاسة صبري عثمان لتوفير الرعاية الشاملة للطفل لحين تحديد مصيره من قبل النيابة العامة.

أمرت النيابة العامة بالهرم، اليوم الجمعة، بحبس زوجين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بتعذيب نجلهما.

كما أمرت النيابة العامة، بتسليم الطفل لجدته مع أخذ التعهد عليها بحسن الرعاية، وطلبت النيابة بعرضهما على مصلحة الطب الشرعي رفقة الطفل؛ لأخذ عينات منهما لبيان عما إذا كانوا يتعاطون ثمة مواد مخدرة من عدمه، ومضاهة البصمة الوراثية؛ لبيان عما إذا كان الطفل ابنهما من عدمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى