رياضة

باتشيكو وتعليمات خاصة للاعبي الزمالك قبل مواجهة دجلة

منح البرتغالى باتشيكو، المدير الفني للزمالك، تعليمات خاصة للاعبي الزمالك قبل ساعات قليلة من مواجهة وادى دجلة فى السابعة والنصف مساء اليوم بالجولة الرابعة عشرة للدورى.

وطالب باتشيكو على لاعبيه بضرورة الضغط السريع على لاعبى دجلة من الأمام واستثمار أول ربع ساعة لخطف هدف التقدم لإرباك المنافس الذى نجح فى الفترة الأخيرة في تحقيق العديد من النتائج الجيدة مع الفريق الأبيض، بالإضافة لتحقيق التعادل أمام الأهلى في الموسم الحالي، كما شدد باتشيكو على لاعبيه بضرورة اللعب على الأجناب من أجل فتح الملعب وعمل الكثير من العرضيات والتسديد من خارج منطقة الجزاء لتحقيق الهدف .

وطلب باتشيكو من الخط الخلفى الحذر من الهجمات المرتدة واللعب من لمسة واحدة وإبعاد الكرة عن المرمى بشكل سريع في ظل السرعة التي يتمتع بها لاعبو دجلة نظراً لصغر سنهم والسرعة التي يخوضون بها اللقاءات .

ويدخل الزمالك المباراة في صدارة جدول الترتيب برصيد 29 نقطة جمعها بعدما خاض 12 مباراة، فاز في 9 وتعادل 2 وخسر لقاءاً وحيداً أمام غزل المحلة، أحرز لاعبوه 21 هدفا ومني مرماه بـ6 أهداف، بينما يحتل وادى دجلة المركز الأخير برصيد 7 نقاط من 13 لقاء ، فاز في لقاء وحيد وتعادل 4 وخسر 8 ، أحرز لاعبوه 9 أهداف ومني مرماه بـ19 هدفاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى