رياضة

باتشيكو يعاين ملعب رادس ومؤتمر صحفي للحديث عن مباراة الترجي

يقوم البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك، بالذهاب إلى ملعب رادس اليوم قبل الفريق، لمعاينة أرضية الملعب إستعداداً لخوض آخر مران، إستعداداً لمواجهة الترجي التونسي غداً السبت بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بملعب رادس.

ومن ناحية أخرى يعقد باتشيكو مؤتمراً صحفياً للحديث عن مباراة الترجي قبل مران الزمالك الأخير، وفقاً لبروتوكول الإتحاد الإفريقي “الكاف” المتبع، قبل المباريات الأفريقية، لذا سيكون أول المغادرين لفندق الإقامة لعقد المؤتمر قبل قيادة تدريب الفريق.

وأعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك عن سلبية المسحة التي خضع لها الفريق ظهر أمس للكشف عن فيروس كورونا، وقال طبيب القلعة البيضاء في تصريحات للموقع الرسمي للنادي أن جميع لاعبي الزمالك جاهزون لمواجهة الترجي التونسي في السادسة من مساء السبت بعد الكشف عن نتيجة المسحة، والتي جاءت سلبية ليصبح البرتغالي باتشيكو، قادراً على الإستعانة بأى لاعب متواجد في القائمة وفقاً لرؤيته الفنية.

ووجه إيهاب فهمي السفير المصري في تونس الدعوة لبعثة نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز لتناول وجبة الغداء اليوم الجمعة بحضور رئيس الزمالك وإبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بالنادي وطارق حشيش المستشار المالى للنادي وأشرف قاسم المشرف العام على الكرة بالزمالك وعبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول وأعضاء من الجهاز الإداري والطبي والبعثة الإعلامية.

وإعتذر أشرف قاسم المشرف العام على الكرة للسفير عن عدم حضور اللاعبين لمأدبة الغداء لفرض مزيد من التركيز علي معسكر الفريق قبل مواجهة الترجي التونسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى