فن ومنوعات

باسكال مشعلاني تطرح أغنيتها الجديدة «دخيلو الله»

طرحت النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم “دخيلو الله”، وذلك عبر قناتها بموقع الفيديوهات الشهير وحسابها الرسمي على يوتيوب.

الأغنية من كلمات حسين إسماعيل، وألحان وسام الأمير وتوزيع ملحم أبو شديد، وهى أغنية بدوية مأخوذة من الفلكلور البلدي اللبناني.

وطرحت مؤخرًا اللبنانية باسكال مشعلاني أحدث أغانيها على طريقة الفيديو كليب، والتي تحمل اسم “استنى” باللهجة المصرية وهي من كلمات محمد رفاعي وألحان وتوزيع زوجها ملحم أبو شديد.

وتعد أغنية “استنى” هي العمل الثاني الذي تتعاون فيه باسكال مع رفاعي بعد أغنية “اتعذبت كفاية” والتي حققت نجاحًا كبيرًا، وتصدرت ترتيب الأغاني في عدد من البرامج الإذاعية، وهي من كلمات وألحان رفاعي ومن توزيع الموسيقار عادل عايش، وتم تصويرها في تركيا على مدار يومين مع المخرج اللبناني زياد خوري.

الجدير ذكره أن “باسكال” عند الولادة كانت تحمل اسم باسكال بشارة البشعلاني وهي من مواليد جديدة – الزلقا ترعرعت في منطقة جونيه، وتتألف عائلتها من أخ وأخت اسمها داليدا وهي البكر متزوجة ولديها ولدان تعيش في أستراليا، وأما عن أخيها فاسمه إيلي وهو دائما معها منذ بداية مسيرتها الفنية.

توفي والدها وهي لم تبلغ السنة الأولى من عمرها، والدتها هي الأقرب إليها كانت وما تزال الرفيقة الدائمة لها.

وكانت قد قررت النجمة اللبنانية ومواطنها الموزع الموسيقى ملحم أبو شديد قطع الشك باليقين، وخرجا ليؤكدا خبر زواجهما من خلال بيان صحفي صادر عن المكتب الإعلامي لباسكال، حيث ذكر البيان وقتها أن باسكال تزوجت مدنيًا من مواطنها ملحم أبو شديد الذي يرافقها فنياً لأكثر من 13 عاماً في حفل أُقيم بجزيرة قبرص، في حضور بسيط اقتصر على الأهل وعدد صغير من الأصدقاء المقربين.

youtube

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى