غير مصنف

بالجملة| إيسترن كومباني يقوم بـ 20 صفقة مقابل رحيل 15

أعلن نادي إيسترن كومباني عن صفقاته في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، والتي يهدف بها تدعيم الفريق، وتحقيق أول انتصار له في بطولة الدوري المصري الممتاز.

جاءت صفقات إيسترن كومباني، خلال الانتقالات الشتوية، برحيل 15 لاعب من الفريق الأول، وقيد 20 لاعب جدد في صفوف الفريق.

جاءت صفقات الفريق على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، كالتالي: أحمد أمين أوفا من سيراميكا كليوباترا، الفرنسي بليل آيت مالك من الملعب التونسي، عبد العزيز موسي ومحمد خليفة ثنائي أسوان، محمود نعيم لاعب إنبي، أحمد حجي وعادل بدر “نيمار” وأحمد حمدين ثلاثي الاتحاد السكندري، وأحمد دعدور وعماد ميهوب ثنائي بيراميدز، وحسام حسن من المقاولون العرب، ومحمد رمضان من الإنتاج الحربي، وعمر أحمد فاروق ميرا من سموحة، وأحمد جودة وأحمد حمزاوي ومحمد صالح ثلاثي القناة، وفراس بن عيفية جناح أيمن النجم الساحلي.

عقود الانتقالات

في حين تعاقد النادي مع اللاعب محمد علي طرابلسي القادم من الصفاقسي التونسي لمدة خمس مواسم حتى 2026، وأيمن السيد غباشي من نادي النجوم لمدة موسم ونصف حتى نهاية 2023، ويوسف رمضان مهاجم شيكاغو سوكر لمدة موسم وحتى نهاية 2023.

قائمة الراحلين بصفة نهائية:

عرفة السيد وأسامة عزب وصلاح عاشور وعاصم سعيد وعماد الدين حمدي ومحمود صقر ومحمد عصام ومصطفى سعيد ومحمد علي أبو سريع وكريم خميس ومحمد عماد الفيل وعلاء عباس وبكر فتحي وكمال شريف.

محمد حسن إلى الترسانة على سبيل الإعارة.

واحتل الفريق المركز السادس برصيد 4 نقاط في المجموعة الأولى بكأس الرابطة بفارق الأهداف عن المصري البورسعيدي وبيراميدز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى