حوادث

بالساطور.. مضطرب نفسيا يقتل 3 من أقاربه ويحاول قتل والدته بالمنيا

عقب مشادة كلامية قام اليوم شاب بالتعدي على 3 من اهله وقتلهم ومحاولة قتل والدته ولكنها أُصيبت بجروح وتم نقلها إلى مستشفى المنيا الجامعي.

تلقى اللواء محمود خليل ، مدير أمن المنيا بلاغ من مأمور مركز ابوقرقاص، يُفيد بمقتل ثلاث أشخاص على يد أحد أقاربهم يُدعى فايز عبدالله يبلغ من العمر 35 عام، محاولا التخلص من والدته البالغة من العمر 60 عاما، مساء اليوم باستخدام ساطور، وتم نقلها إلى مستشفى الفكرية بأبوقرقاص ونظرا لحالتها الحرجة قرر الأطباء نقلها إلى مستشفى المنيا الجامعي، وما زالت في حالة خطيرة.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى موقع الحادث بقرية السلطان حسن غرب مركز ابوقرقاص، حيث تبين أثناء الفحص، وبحسب شهود الأهالي أن القاتل مختل نفسيا، وتصرفاته عشوائية، وتحسبا لوقوع اي مشاجرات كثف الأمن تواجده بالقرية، وقام بعمل كردون حول موقع الحادث.

وبحسب تحريات الأمن، إن المتهم اعتدى على أهله بالساطور وهم ابن عمه وزوجة ابن عمه وبنت ابن عمته وعندما قامت والدته بالتدخل بينهم لفض الاشتباك حاول قتلها، حيث لقوا مصرعهم على الفور ونقلت والدته للعلاج بمستشفى الجامعي بالمنيا، وتم التحفظ على القاتل من قبل النيابة العامة، لمباشرة التحقيق معه ومعرفة ملابسات الواقعة ودوافعه للجريمة، ونقل الجثث للمشرحة لمعرفة كيفية حدوث الوفاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى