غير مصنف

بالصورر..محافظ الشرقية يتفقد لجان مدرستي الحلوات الإبتدائية وبليغ الثانوية بالإبراهيمية

هبه القصاص،

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مقر لجان إنتخابات مجلس الشيوخ بمدرستي الحلوات الإبتدائية وبليغ الثانوية بمدينة الإبراهيمية للإطمئنان على جاهزيتها لإستقبال المواطنين الذين لهم حق التصويت في الإنتخابات والمقرر انطلاقها يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين.

إطمأن المحافظ علي إجراءات تأمين اللجان الإنتخابية والتأكيد علي تذليل كافة المشاكل والمعوقات أمام الجهات المنوط بها الإشراف علي العملية الإنتخابية والإطمئنان على الإنتهاء من تجهيز أماكن مبيت قوات التأمين التابعة للقوات المسلحة والشرطة ليخرج المشهد الإنتخابي بصورة مشرفة تليق بمحافظة الشرقية.

شدد المحافظ علي ضرورة الإستمرار في إجراء أعمال التطهير والتعقيم بالمقار واللجان الإنتخابية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع وتحقيق أعلي درجات السلامة والأمان أثناء سير العملية الإنتخابية.

أكد محافظ الشرقية أن المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ واجب وطني علي كل من له حق التصويت اتجاه وطن عظيم يستحق من الجميع أن يقوم بواجبه ويتحمل مسؤولياته في سبيل رفعته واستقراره.

يذكر أن إجمالي عدد الناخبين بمركز ومدينة الإبراهيمية 104 ألف و 840 ناخب وناخبة لهم حق التصويت أمام 44 مركز انتخابي يضم 44 لجنه فرعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى