غير مصنف

بالصور.. الأجهزة التنفيذية تضبط تعديات على أراضى زراعية في ديرب نجم بالشرقية

شنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة ديرب نجم، بمحافظة الشرقية، بقيادة المهندس وجيه صدقي سعدون رئيس المدينة حملة لازالة تعدي على ارض زراعية عبارة عن أعمال انشاء ميزان بسكول بعزبة مرسي عوض التابعة للوحدة المحلية بصافور.

ترأس الحملة رمضان عبدة رئيس قسم الازالات برئاسة المركز، يرافقه رئيس الوحدة المحلية، ومسؤلى الإزالات، وحماية الأراضي بالإدارة الزراعية، بالإشتراك مع قوة أمنية من مركز شرطة ديرب نجم.

وأسفرت الحملة عن الازالة الكلية في المهد لشدة خشبية ووقف أعمال تشوين رمل وزلط واخشاب وميزان بسكول وتم ايقاف الاعمال واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وأوضح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن هناك تعاون بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومأموري المراكز والعمد والمشايخ فى شن الحملات المكبرة لتنفيذ قرارات الإزالة للتعديات المخالفة وتطبيق القانون علي المخالفين.

وفي سياق متصل شدد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن بضرورة التنسيق المستمر قوات الأمن لتنفيذ الحملات المكبرة لإزالة كافة أشكال التعديات على الأراضى الزراعية وإزالتها فى المهد على نفقة المخالف وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين وإحالتهم للنيابة العسكرية.

تعدى على أرض زراعية في ديرب نجم إزالة التعديات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى