غير مصنف

بالصور.. تفاصيل مصرع 10 أشخاص وإصابة 5 في حادث مروع بالطريق الدائري الإقليمي

صفوت محروس
لقى 10 أشخاص مصرعهم وأصيب 5 أخرين فى تصادم مروع على الطريق الدائري الإقليمى دائرة مركز بنها اتجاه محافظة الشرقية، وانتقلت سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى مكان الحادث.
فيما انتقل فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار موسى عبد الباري مدير نيابة مركز، وضم كلا من المستشار إسلام هاشم وكيل النيابة، والمستشار كمال عبد الرحيم وكيل النيابة، تحت إشراف المستشار على حسن المحامى العام الأول لنيابة شمال بنها الكلية، حيث تم معاينة مكان الواقعة، ومعاينة السيارات وسؤال المصابين والشهود وأهلية المتوفين، وما زالت النيابة العامة مستمرة في إجراء التحقيقات لاتخاذ الإجراءات ،وأمرت النيابة بتسليم جثث الضحايا لذويهم وصرحت بالدفن كما طلبت تحريات المباحث الجنائية وتشكيل لجنة فنية من المرور للمعاينة وألفحص وتحديد أسباب الحادث الحقيقية.
حادث الطريق الدائري
حادث الطريق الدائري
وانتقل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية واللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية إلى موقع حادث التصادم فيما قام مرور القليوبية بقيادة العميد عبد العظيم سعيد مدير مرور القليوبية، برفع أثار الحادث، لتيسير الحركة المرورية أمام المسافرين، وفك الضغط المروري، وتجنيب السيارتين على جانب الطريق وتم إزالة آثار التصادم من الطريق وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها مرة أخرى.
حادث الطريق الدائري
حادث الطريق الدائري
وكان اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من العميد عبد العظيم سعيد مدير مرور القليوبية يفيد بوقوع حادث تصادم مروع بطريق الإقليمى دائرة مركز بنها، وبالانتقال والفحص تبين تصادم سيارة ميكروباص بسيارة نقل من الخلف، ما أسفر عن مصرع 9 أشخاص وإصابة 7 أخرين من ركاب الميكروباص، ثم ارتفع بعد ذلك عدد الضحايا إلى 10 أشخاص وتم تحرير محضر بالحادث.
حادث الطريق الدائري
حادث الطريق الدائري
وتم نقل ضحايا الحادث من متوفيين ومصابين إلى مستشفى بنها العام وبنها الجامعى لاتخاذ الإجراءات القانونية وفق توجيهات النيابة العامة.
حادث الطريق الدائري
حادث الطريق الدائري
وكانت السيارة الميكروباص خرجت من موقف الباجور وكانت تحمل عددا من العمال اللذين كانوا يتنقلون للوصول إلى محل عملهم خارج المحافظة، ولقوا مصرعهم وأصيب أخرين.
حادث الطريق الدائري
حادث الطريق الدائري
وأسماء المتوفين هم: مكرم محمد فتحى 51 سنة وسعد محمد سعد 62 سنة وأحمد محمد صابر 24 سنة وجمال محمد إبراهيم 44 سنة ومحمد عبدالرحمن 50 سنة بالإضافة إلى 5 جثث مجهولة الاسم والهوية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى