غير مصنف

بالصور.. حزب العدل ينظم افطار جماعي وسهرة رمضانية بشاطئ السرايا بالإسكندرية



نظم حزب العدل، حفل افطار جماعي لقيادات الحزب بالمحافظات وعدد من الاعضاء، بشاطئ السرايا بالإسكندرية، أعقب الافطار سهرة رمضانية وأمسيات فنية وثقافية.


بحضور النائب احمد قناوى، عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس الحزب، وعبدالعزيز الشناوى، أمين عام حزب العدل، ومحمد مطاوع أمين العضوية، ومعتز الشناوى أمين الإعلام المركزى والمشرف على أمانة المحافظة، ومحمد أبو شنب أمين حزب العدل بالإسكندرية، ورامي يسري، أمين شباب المحافظة، وأعضاء الهيئة العليا للحزب بالإسكندرية، وبعض من ممثلي الجهات الشعبية والتنفيذية، وممثلين عن أمانات القاهرة والمحلة والدقهلية، ضم الحفل أكثر من ٢٥٠ فرد من أعضاء وقيادات الحزب.
عقب انتهاء الافطار، استمتع الحضور بغناء الفنان احمد هدهد، مع عزف منفرد للعود، ثم تحدث عبد العزيز الشناوى، أمين عام حزب العدل، عن سعادته البالغة بما يحدث بأمانة الحزب بالإسكندرية من تطور نوعي وكمي، حيث تتوسع الأمانة جغرافيا في المحافظة وينضم للحزب أعضاء جدد حاملين راية حزب العدل ورؤيته ومنهجه.
وأضاف الشناوي أن طموح الحزب بلا حدود ولابد من بذل الجهد للحفاظ على ما تحقق من مكتسبات وتحقيق المزيد من النجاح سعيا نحو هدف الحزب في المساهمة في بناء الدولة المصرية الحديثة.
وذكر الشناوي أن خلال أقل من عام، ومن مخرجات مثل هذه اللقاءات التي تمت في الفترة السابقة مع أعضاء الحزب وأهالي الإسكندرية، يعمل الحزب عبر نوابه في البرلمان، على تلبية مطالب مرضى السرطان بمساواتهم بذوي الهمم فيما يخص الدعم الرسمي بالقانون، كما تعمل اللجان المختصة بالحزب على ملف البيئة والمناخ باهتمام خاص بالإسكندرية، مؤكدا أن ذلك يأتي استجابة لمطالب سابقة من فعاليات مثل اليوم، وهنأ الشناوي الحضور بمناسبة شهر رمضان المبارك.
وتحدث النائب أحمد قناوي، نائب رئيس الحزب وعضو مجلس الشيوخ، مرحبا بأعضاء وقيادات الحزب، ومبديا سعادته لمشاركتهم الإفطار بالإسكندرية، ومشيرا إلى أن حزب العدل يعمل من أجل دعم الطبقة المتوسطة وينحاز إيجابيا للفئات الأقل تمكينا في المجتمع من أجل تحقيق العدل المنشود.
وأكد قناوي، على أن نواب حزب العدل، يعملون في خدمة كل أمانات الحزب بجميع أنحاء الجمهورية، وأنهم يدعمون أمانة الإسكندرية ويسعدهم خدمة أهاليها وتلبية طلباتهم وتوصيل صوتهم للمسئولين بالحكومة.
وتخلل الكلمات عدد من الفقرات الفنية والثقافية، أعقبها كلمة رامي يسري، أمين شباب الحزب بالإسكندرية، الذى قدم الشكر لأمانة الشباب لتنظيم اليوم، وتحدث عن اهميه وقوه العدل كحزب شبابي يعطي الفرصه لهم.
فرئيس الحزب شاب، مشيرا لدعم جهات الدوله المختلفه للشباب ولأن مصر تعيش فترة ذهبيه وتغييرات كبيرة يجب استغلالها من الشباب لاقتناص تلك الفرص للتواجد والمشاركة في تنميه مصر.
ثم اختتم اليوم بكلمة معتز الشناوى، امين الاعلام المركزى والمشرف على امانة الاسكندرية، مؤكدا على المكتسبات التى حققها الحزب، خلال الفترة الماضية، بالاسكندرية، ومنها تشكيل القطاعات الرئيسية الاربعة، وتشكيل الامانات الجغرافية والنوعية، وهو ما يؤهل الاعضاء بمختلف مستوياتهم العمرية للمساهمة فى اثراء الوطن والنهوض به على كافة الاصعدة، وتحقيق كافة اهداف الحزب خلال الشهور المقبلة.
ووجه امين الاعلام، الشكر والتقدير لكل من ساهم فى انجاح امانة الحزب بالاسكندرية، خلال العام الاخير وخاصة شباب الحزب الاوفياء وفى مقدمتهم محمد ابوشنب امين الاسكندرية، ورامى يسري، امين شباب الاسكندرية، وتقدم بالشكر والتقدير لكل الحضور من اعضاء الحزب وقياداته.
كما وجه شكره للواء محمد الشريف، محافظ الاسكندرية، وللواء جمال رشاد، رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف، وللعميد محمد سرور مساعد مراقب عام الشواطئ ومسؤول شاطئ السرايا ، ولكل العاملين بالشاطىء للجهد المبذول منذ العام الماضى والمستمر خلال العام الجاري، للحفاظ على الصورة الحضارية لعروس المتوسط.

شاهد..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى