غير مصنف

بالصور: حملة لإزالة الإشغالات من الشوارع الرئيسية في الخصوص بالقليوبية


نورا زين
وجه اللواء عبد الحميد الهجان- محافظ القليوبية- بضرورة إزالة جميع الإشغالات والتعديات على الشوارع العمومية بمدينة الخصوص والتي تعطل المرور وتعيق حركة المواطنين . وبناء على تلك التوجيهات قام المهندس محروس أبو عبد الله مدير الإشغالات بالتعاون مع إدارة شرطة المرافق بالخصوص بحملة اليوم لإزالة الإشغالات والتعديات من قبل أصحاب المحلات في شوارع موقف الأتوبيس التي أدت إلى إغلاق الطرق أمام المارة.

وتأتي الحملة في إطار التعاون المشترك بين الوحدات المحلية بمحافظة القليوبية وشرطة المرافق بمديرية الأمن لمنع الإشغالات والحفاظ على السيولة المرورية بالشوارع الرئيسية في مدن المحافظة وصرح المهندس محروس أبو عبد الله مدير الإشغالات ل( موقع اليوم الإخباري) أنه تم النزول إلى منطقة موقف الأتوبيس وتحركت إدارة الإشغالات وأزالت جميع التعديات تنوعت بين الفروشات والتند أكشاك وموازين خاصة بالباعة الذين يتعدون على الطرق العامة .

وفي سياق متصل شدد العميد عبد التواب رفعت رئيس مدينة الخصوص على تكثيف الحملات اليومية لرفع الإشغالات تنفيذا لتوجه الدولة في توفير شوارع آمنة ونظيفة للمواطنين ومنع أصحاب المحلات من استخدام الأرصفة المخصصة للمشاة كما تتبنى الدولة تنظيم الباعة الجائلين في أسواق مجمعة تتوفر بها مقومات النظافة والتنظيم.

شاهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى