غير مصنف

بالصور.. محافظ الشرقية يتفقد لجنة انتخابات مدرسة الناصرية الإبتدائية النموذجية بالزقازيق

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، لجنة مدرسة الناصرية الإبتدائية النموذجية بمدينة الزقازيق للإطمئنان على حسن سير عملية الإنتخابات والتأكد  من تذليل العقبات أمام المواطنين للمشاركة والإدلاء بأصواتهم في حرية تامة لإستكمال الحياة النيابية والمضي قدماً نحو تحقيق التنمية والإستقرار لوطننا الغالي مصر.

أجرى المحافظ حواراً مع الناخبين أمام اللجنة الإنتخابية والتقط معهم الصور التذكارية، مؤكداً أن مصر تشهد اليوم عرساً ديموقراطياً بمشاركة مواطنيها في الإنتخابات النيابية، وقال المحافظ  أنه يتعين على كل مواطن له حق التصويت أن ينزل ويشارك في الإنتخابات.

أشاد محافظ الشرقية بالتواجد الأمني أمام اللجان من قِبل القوات المسلحة والشرطة المدنية لتأمين المقار من الخارج مؤكداً أن الإنتخابات  تسير بشكل جيد ومنتظم ومن المتوقع  زيادة عدد الناخبين للإدلاء بأصواتهم على مدار اليوم.

أوضح محافظ الشرقية أنه تم رفع حالة الإستعداد القصوى في قطاع الصحة والمستشفيات والإسعاف لمواجهة أي أحداث طارئة خلال فترة الإنتخابات.

كان محافظ الشرقية قد خضع قبل دخوله اللجنة للمرور من بوابة التعقيم الذاتي وتوقيع الكشف الحراري ومراعاة كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا والحد من إنتشاره، مشيداً بعملية تنظيم ودخول الناخبين للإدلاء بأصواتهم والحفاظ على المسافات البينية ومراعاة  التباعد الإجتماعي وتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية داخل المقار واللجان الإنتخابية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

يذكر أن من لهم حق التصويت في الأستحقاقا الإنتخابية يبلغ عددهم 4 ملايين و407 ألف و747 ناخب ونخبة أمام 996مركز إنتخابي يتسع لـ1163 لجنة فرعية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى