أخبار أسيوطاخترنا لكمحافظات

بالصور.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث مروع بأسيوط

محمود سيد وإيهاب عمر

شهد الطريق الصحراوي الغربي بمركز القوصية بمحافظة أسيوط، حادث تصادم بين سيارتين نقل، ما أدي إلى مصرع شخصين وإصابة آخرين.

كان اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد وصول بلاغ من مأمور مركز شرطة القوصية، بوقوع حادث تصادم بطريق أسيوط القاهرة الصحراوي الغربي، بين سيارة نقل بمقطورة وأخرى نصف نقل، ووجود متوفين ومصاب.

وبالانتقال والمعاينة، تبين وقوع الحادث بين جرار رقم “1785 ه ص ا” بمقطورة رقم “6531 ه ل ج”، وسيارة نصف نقل رقم “1876 م د ب”، وذلك على الطريق الصحراوي الغربي، بالقرب من كمين القوصية الصحراوي.

وأسفر الحادث عن مصرع “دسوقي سعيد سيد” 45 سنة، مقيم بمحافظة المنوفية، ومكرم ميلاد 41 سنة تباع السيارة، كما أصيب نجل المتوفى الأول “جمال دسوقى سعيد” 13 سنة، وجرى نقلهم إلى مستشفى القوصية المركزي.

وجرى رفع آثار الحادث، وتسيير حركة المرور، وجار تحرير المحضر اللازم، واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

شاهد الصور..
حملة أمنية بأسيوط

واستكملت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، حملاتها على أماكن الأنشطة التعليمية، للتأكد من مدى التزام القائمين عليها بالقرار الصادر فى هذا الشأن لمواجهة والحد من انتشار فيروس كورونا.

وأسفرت تلك الحملات عن غلق وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه 7 الآف و597 مكان نشاط تعليمى مخالف على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك فى إطار الخطة المتكاملة التى إتخذتها أجهزة الدولة لمواجهة فيروس “كورونا” والتى تمثلت فى عدد من القرارات والإجراءات الإحترازية والتى من بينها قرار تعليق كافة أعمال أماكن الأنشطة التعليمية، خلال فترة إغلاق المدارس والجامعات وإتخاذ الإجراءات القانونية الفورية تجاه المخالفين.

حملات أمنية ضد المحتكارين.. الداخلية تضبط 310 ألف كمامة ومستلزمات طبية

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، حملاتها التموينية المكبرة في ضوء توجيهات القيادة السياسية، وتوافقاً مع الخطوات الاستباقية الفعالة التي تتخذها أجهزة الحكومة في سبيل تضافر الجهود المؤسسية والمجتمعية لمواجهة مخاطر الإصابة بفيروس “كورونا” المستجد.

وأسفرت تلك الحملات خلال 24 ساعة الأخيرة، عن ضبط 210 قضية متنوعة، وفي مجال ضبط قضايا احتكار وحجب السلع: أمكن ضبط 17 قضية مستلزمات طبية بإجمالي مضبوطات (10 آلاف عبوة “معقم طبي، كحول إيثيلي” – 330 ألف قطعة “كمامات، جوانتي طبي، أجهزة طبية”).

كما أمكن ضبط 4 قضايا سلع غذائية بإجمالي مضبوطات 2,850 طن سكر .

وفى مجال ضبط قضايا البيع بأزيد من السعر المعلن، والمتداول بالأسواق: أمكن ضبط 165 قضية مستلزمات طبية بإجمالي مضبوطات (2600 عبوة “معقم طبى، كحول إيثيلي” – 7307 قطعة “كمامات، جوانتي طبي، أجهزة طبية”) .

كما أمكن ضبط 24 قضية سلع غذائية بإجمالي مضبوطات (100,441 عبوة سجائر)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى