فن ومنوعات

بالفيديو.. بطل «ما وراء الطبيعة» يروي حكايته مع الشخصية الحقيقية وكاتب الرواية

روى الفنان أحمد أمين، بطل مسلسل “ما وراء الطبيعة” للمخرج عمرو سلامة، حكايته مع المسلسل والشخصية الحقيقية للعمل وكاتب الرواية أحمد خالد توفيق.

ونرصد لكم ما قاله بطل المسلسل أحمد أمين في السطور التالية :

 قال بطل “ما وراء الطبيعة ” في مقطع فيديو له عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، إنه بعد قبوله لتجسيد شخصية رفعت إسماعيل بالمسلسل، قام بتجربة أداء أمام الكاميرا بملابس وماكياج الشخصية، لافتًا إلى أنه طُلب منه أن يقول أحد الجمل على لسان “رفعت إسماعيل” وقالها ولكنه لم يكن راضيًا كل الرضا عن الأداء، ولكن عمرو سلامة أكد له أن الملامح الخارجية بداية جيدة ومن ثم بدأوا التدريبات والعمل للتحضير الكامل للشخصية.

وتابع أمين، انه سافر إلى “فلورنس” خصيصًا ليقابل شقيقه، يعمل فنانًا تشكيليًا ويكبره بـ10 سنوات”سافرت لأخويا مهموم بدور على حاجة مش عارفها.. أخويا فنان تشكيلي، هادئ الطباع، له نظرة ساخرة، له ملاحظات على الناس، ذكي اجتماعيًا بس مش اجتماعي، السيجارة ما بتفارقش إيده بيرسم وهو ماسك السيجارة، لياقته قلت، بيقوم من الكرسي بصعوبة وبيمشي بانحناءة، وصمته أفضل من كلامه ساعتها قولت يا نهار ده هو ده اللي أنا عايزه”.

وأوضح أمين، أنه استعد للشخصية وبسببها حاول الاستغناء عن حركة يده المفرطة والتي لا تتناسب مع شخصية “رفعت إسماعيل” الهادئة، كما أنه اكتسب عادات من شخصية طبيب أمراض الدم رافقته في حياته العادية، ومنها كتابة المذكرات وطريقة التفكير بالخرائط الذهنية.

وأضاف، أن شخصية الدكتور “رفعت إسماعيل” عاشت معه في خياله وربطها بالواقع وأسقطها على شخصيات متعددة، منها مدرس له و شخص من أقاربه، وأنه كان يتمنى في يوم ما أن يتم تجسيد هذه الشخصية على الشاشة، ولكنه لم يتخيل أن يجسدها بنفسه.

شاهد الفيديو..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى