فيديوهات

بالفيديو.. فرعون الإسكندرية يظهر في فيديو آخر ويهاجم النبي وزوجاته

نشر الدكتور  محمد مهدلي، أستاذ علم الاجتماع السياسي بجامعة الإسكندرية، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يسخر فيه من النبي محمد عليه الصلاة والسلام، قائلا: «بعض المسلمين يتفاخرون بأن محمد تزوج من 9 نساء، في مجتمع يعلي من شأن المرأة والارتباط بامرأة واحدة، أو بحب واحد».

وأضاف «مهدلى »، قائلًا: «كيف يتثنى لي كطفل أن أتخيل أن القائد محمد هذا تزوج بـ 9.. فما هذه الشراسة وما هذه الصورة اللي هي تمكنت أو الشخصية اللي تمكنت من الجمع، مليش دعوة بقى 4 على الذمة.. هيكون ماذا؟.. هيتخيلوا إيه.. وهيرسموه بأي صورة».

وتابع  موضحًا: «قصصنا.. اللي بتتحكى وقد لا تكون لا أساس من الصحة أحيانا أو في معظم الأوقات، هي التي تسبب في النظرة لشأننا كمسلمين، مثل التفجيرات وقتل في لندن وغيره.. وغيره»

وأكمل أستاذ علم الاجتماع السياسي بجامعة الإسكندرية، قائلًا: « نحن غير سالمين في مجتمعاتنا الإسلامية من مسلمين تحت أي شعارات، ودول ادمرت بفضل الإسلام والخيانة»

وقال أيضًا: «إن أردت مقاطعة المنتجات فأترك جواز السفر الخاص بك، ثم قاطع.. أنت عبء عليهم وبتأخد أماكن التعليم والصحة والدخول بتاعتهم عشان تطلع يا إما لاجئ أو هربان».

شاهد الفيديو..

https://youtu.be/V-CnyEhGLKU

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى