فن ومنوعات

بالفيديو.. طرح كليب أغنية “يفرق كتير” لـ شيماء الشايب

 

طرحت المطربة شيماء الشايب كليب أغنيتها الجديدة ” يفرق كتير”، أخر ألحان وتوزيع الموسيقار الكبير الراحل خالد البكري، كلمات نادر عزت، عبر قناة شيماء على موقع الفيديوهات يوتيوب، للمنتج ريتشارد الحاج.

الكليب تم تنفيذه بتقنية جرافيك مختلفة لمتخصصين من البرازيل، على الطريقة الكلاسيكية، ويظهر خلاله النجم الراحل عمر الشريف في اطار مختلف سيفاجيء الجمهور،  جيتار د.مصطفي أصلان، أكورديون وائل النجار،  وتريات أحمد حسن فكري، قانون ماجد سرور، ناي محمد عاطف، رق هشام العربي، ايقاع احمد عيادي، ميكس وماستر ومهندس الصوت ماهر صلاح.

“يفرق كتير”  ٦ دقائق ، تقول كلماتها: ” ‎يفرق كتير عن أي حد، عن أي حد في يوم عرفته، ‎‎فرقت كتير كل الحياة، ‎كل الحياة من يوم ماقابلته، ‎يفرق كتير عن أي حد، ‎آه عن أي حد في يوم عرفته، ‎فرقت كتير كل الحياة، ‎كل الحياة كل الحياة من يوم ماقابلته، ‎إنسان بسيط بتحبه كل الناس، ‎إنسان حساس متربي عـ الإخلاص، ‎إنسان بسيط بتحبه كل الناس، ‎إنسان حساس متربي عـ الإخلاص.

من جانبها قالت المطربة شيماء الشايب: “رسالتي من يفرق كتير الحفاظ على اللون الطربي، وعدم الاتجاه نحو التريند، وتقديم أغاني تعيش العمر كله، الاغنية رومانسية تدعوا للحب”.
وأضافت: “متمسكة بلوني ولا تشغلني فكرة المنافسة مع نجوم كبار في حجم عمرو دياب وحماقي وتامر حسني، مع كل احترامي لهم، لكن الأغنية لها طابعها الخاص، وفي النهاية الغنوة الجيدة ستفرض نفسها، وأتذكر وقت طرح ألبومي رجعتلي كان في نفس توقيت ألبوم عودوني لعمرو دياب وحقق نجاح كبير رغم انه تضمن أغاني قديمة لكوكب الشرق أم كلثوم”. 

وفي سياق متصل قال ريتشارد الحاج: “فخور بإنتاج أغنية من ألحان وتوزيع خالد البكري، تغنيها المطربة شيماء الشايب التي أعتبرها أجمل من يغني المقامات الشرقية وكأن صوتها آلة موسيقية”.

وأضاف: “يفرق كتير أغنية طربية جديدة في كل شيء، حتى على خالد البكري نفسه، و تمثل عودة للفن الراقي في زمن الدوشة الموسيقية، موجهة إلى عشاق النغم والطرب الأصيل الراقي الذي يعود للزمن الجميل”.

وعن كواليس تنفيذ الأغنية قال: ” جمعتني جلسة مع الراحل خالد البكري في منزله وكان بصحبتي شيماء ووالدها اللواء شفيق الشايب، وقتها سمعنا عدة ألحان، لكن البكري بعد ساعتين تقريبًا صمت قليلًا وقال “عندي لحن كنت مستني مطرب كبير يقدمه حاسس انه لايق عليكي”، ومن هنا كانت البداية وحصلنا على اللحن والتوزيع  واشتغلنا عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى