غير مصنف

بالميراس البرازيلي.. بوابة الأهلي في حصد ميدالية مونديالية

يواجه الأهلي المصري نظيره بالميراس البرازيلي، في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، بنصف نهائي مونديال الأندية 2021، المقام حاليًا بالإمارات… والمعروف أن بالميراس البرازيلي كان في النسخة السابقة بوابة الأهلي في حصد ميدالية مونديالية.

تاريخ مباريات الأهلي مع بالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية:

التقى الأهلي المصري بنظيره بالميراس البرازيلي، في كأس العالم للأندية مرة واحدة، وكان ذلك في النسخة السابقة 2020؛ التي أُقيمت بقطر.

وواجه الأهلي في مونديال قطر نظيره بالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركز الثالث، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي، إلى أن احتكم الفريقان للعب الركلات الترجيحية؛ التي حسمها بطل إفريقيا لصالحه بنتيجة 3- 1، ليحصد المركز الثالث ويحصل على الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخ مشاركات العملاق القاهري بمونديال الأندية.

كان الأهلي، قد بدأ مشوار بطولة كأس العالم للأندية، بفوز مهم بهدف نظيف على مونتيري المكسيكي، بطل دوري أبطال الكونكاكاف، ليتأهل للمرة الثانية تواليًا إلى الدور نصف النهائي، ليواجه بالميراس البرازيلي بطل كوبا ليبرتادورس.

وفي نفس الدور، نجح الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا، في الفوز بنتيجة 6- 1، على الجزيرة بطل الدوري الإماراتي، ليتأهل الزعيم السعودي إلى الدور نصف النهائي، ليواجه تشيلس الإنجليزي، بينما يلعب الفريق الإماراتي مع مونتيري المكسيكي بمباراة تحديد المركز الخامس.

مواعيد مواجهات نصف نهائي كأس العالم للأندية:

بالميراس البرازيلي بطل كوبا ليبرتادورس، أمام الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا، في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء.

تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، أمام الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا، في تمام السادسة والنصف من مساء غد الأربعاء.

ويلعب مونتيري المكسيكي بطل دوري أبطال الكونكاكاف مع الجزيرة بطل الدوري الإماراتي، في تمام الثالثة والنصف من عصر غد الأربعاء، بمباراة تحديد المركز الخامس.

القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية:

تذاع مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2021، المقامة حاليًا بالإمارات، على قناتي: ssc 7 H الرياضية السعودية، وقناة أبو ظبي سبورتس إكسترا (تنقل في مصر على تطبيق أبو ظبي سبورتس).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى