أخبار

بتخفيضات كبيرة.. المحرصاوي يفتتح معرضًا للكتاب بكلية الدرسات الإسلامية بالأزهر


افتتح فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر الشريف معرض الكتاب بكلية الدراسات الإسلامية للبنات بجامعة الأزهر خدمة لطالبات الجامعة بالتعاون مع الهيئة المصريّة العامة للكتاب بوزارة الثقافة، والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بوزارة الأوقاف.

يأتي ذلك في إطار النشاط العلمي والثقافي الكبير الذي تحرص عليه مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

  وخلال الافتتاح قام فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، بتوزيع الهدايا الرمزية على الطالبات بالكلية، وحرصن بدورهن على التقاط الصور التذكارية مع فضيلته.


أعلن رئيس الجامعة حرصه على افتتاح مثل هذه المعارض؛ بهدف التيسير على طلاب وطالبات جامعة الأزهر من خلال معارض تضم عديدًا من الكتب القيمة بتخفيضات كبيرة، جدير بالذكر أن المعرض تستمر فعالياته على مدار أسبوعين؛ خدمة لطلاب وطالبات العلم بتخفيضات كبيرة.


من ناحية أخرى قام رئيس الجامعة بتفقد القاعات الدراسية بالكلية للاطمئنان على سير العمل بها، وقام بتوزيع الهدايا الرمزية على الطالبات.

رافق المحرصاوي خلال الافتتاح الدكتورة شفيقة الشهاوي، عميدة كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات جامعة الأزهر بالقاهرة، والدكتورة فاطمة رجب، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والأستاذة هند الضرغامي، أمين مساعد الجامعة، والأستاذ أسامة أمين،  مدير عام المكتبات بالجامعة، والأستاذ أحمد فتحي، مدير عام المكتبة المركزية بجامعة الأزهر.

جدير بالذكر أن كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات جامعة الأزهر بالقاهرة، كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى