غير مصنف

بحضور المهندس أشرف رشاد.. افتتاح مركز «مستقبل وطن الطبي» بشبرا الخيمة لتقديم رعاية طبية بأجر رمزي

كتب زين العابدين رشدي

افتتح المهندس أشرف رشاد الأمين العام لحزب مستقبل وطن زعيم الأغلبية بمجلس النواب مجمع العيادات الطبية بحي غرب شبرا الخيمة استجابة لمبادرة الرئيس «حياة كريمة» واستمرارا لحرص حزب مستقبل وطن على تحسين خدمات الرعاية الطبية التي تقدم للأطفال المرضى والأسر الأكثر احتياجا.

 وقال النائب مجاهد نصار عضو لجنة الصناعة أن المركز الطبي تم تحهيزه بأعلى مستوى طبي ويضم عددا كبيرا من التخصصات منها نساء وتوليد وباطنة عامة وأنف وأذن وقلب وأوعية دموية وأسنان ومسالك وعظام وروماتيزم وجراحة عامة ومخ وأعصاب وأورام وأمراض جلدية.

مركز «مستقبل وطن الطبي»

 كما يضم مجمع العيادات مركز عمليات رمد وبانوراما أسنان وأشعة ماموجرام وأشعة تلفزيونية وعلاج طبيعي أطفال وبالغين ومعامل تحاليل طبية وأضاف نصار أن الحزب أقام هذا المجمع الطبي المتكامل ليعمل مقابل أجر رمزي أو حتى بدون مقابل استجابة لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل توفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجا بعد ارتفاع أجور الكشف لدى الأطباء في العيادات الخاصة.

 وأشار نصار إلى وجود أقسام تكميلية (أشعة مقطعية_ حضانات_ غرف عمليات) للعيادات بمستشفى  مجاهد نصار التخصصى تعمل بأجر رمزي بها نخبة متميزة من الأطباء

مركز «مستقبل وطن الطبي»
مركز «مستقبل وطن الطبي»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى