فن ومنوعات

بحضور جماهيري كبير..حمزة نمرة يحيى حفلا بالسعودية

استضافت المملكة العربية السعودية حفلا للمطرب حمزة نمرة و فريق كايروكي حضره ما يزيد عن 6 آلاف شخص في مسرح أبو بكر سالم بالرياض.

ووجهه المستشار تركي آل شيخ سابقاً الدعوة لحمزة نمرة وفريق كايروكي لإقامة حفلات في المملكة العربية السعودية، حيث كتب على حسابه الرسمي على فيسبوك: “الفنان حمزة نمرة.. وفريق كايروكى جميلين جدًا وسمعت لهم حاجات حلوة وأدعوهم لإقامة حفلات في المملكة.. سنتواصل معكم يا مبدعين.. المملكة نافذة لكل مبدع”.

كما وجه نمرة الشكر للمستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفيه على الدعوة الكريمة والمدير التنفيذي لشركة بنش مارك على الكفاءة العالية والتنظيم الاحترافي للحفل خلال وقت قياسي، أيضا وجه الشكر للجمهور السعودي ولأهل الرياض على الحفاوة.

يعد هذا الحفل هو الأول لكلا من نمرة وفريق كايروكي حيث قدم عدد من اغانيه المحببه والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير على مدى أكثر من ساعتين منها “لو بكرا نهاية العالم، أبيض وأسود، السكة شمال، ساموراي” وغيرها .

وغنى نمرة خلال الحفل أكثر من 14 أغنية بدأت بالأغنية الشهيرة “مولود سنة 80″، حيث غنى “استعيذوا، داري، فاضي شوية، يا دنيا، انتي نور، إنسان، القصة واللي كان” وغيرها من الأغاني التي يفضلها الجمهور.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى