غير مصنف

بحضور محمود حميدة وإلهام شاهين.. تفاصيل آخر تكريم للراحل «عزت العلايلي»

رحل عن عالمنا صباح اليوم، الفنان القدير عزت العلايلي، عن عمر ناهز الـ 86 عامًا.

وتحولت حسابات النجوم والفنانين الشخصية بمختلف أعمارهم وانتماءاتهم علي وسائل ومنصات التواصل الاجتماعي إلي سرادق عزاء بعد وفاة الفنان القدير عزت العلايلي.

وفي السطور التالية يعرض «اليوم» تفاصيل آخر تكريم للراحل «عزت العلايلي»: 

أقيمت مساء يوم الـ 9 من نوفمبر الماضي احتفالية لتكريم الفنان الكبير عزت العلايلي بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، والتي كانت تحمل اسمه، تقديرًا لمشواه الفني.

وشارك العديد من الفنانين والنجوم في هذه الندوة، منهم «نجله محمود العلايلي و العديد من النجوم وهم محمود حميدة، وصلاح عبدالله، وإلهام شاهين، ورانيا فريد شوقي، وشقيقتها عبير فريد شوقي، والمخرجين عمر عبد العزيز، وإيناس الدغيدي والناقد طارق الشناوي، والدكتور خالد عبد الجليل والاعلامية بوسي شلبي».

آخر تكريم لعزت العلايلي
آخر تكريم لعزت العلايلي

بدأ الراحل عزت العلايلي الندوة بالوقوف دقيقة حداد على روح النجوم الراحلين ومنهم نور الشريف، ومحمود ياسين، ومحمود عبد العزيز.

وقال الراحل «العلايلي» خلال الندوة: «مشواري الفني كان صعبا فقد مررت بصعوبات كثيرة فيه وعلى الرغم من ذلك تحولت لعطاء فني، وأوجه الشكر لكل إنسان ساعدني في مشواري فكل فنان ومخرج وكاتب تعاونت معه تركت معه وترك معي ذكرى عطرة، ودائما كنت أضع أمامي جملة مهمة وهي كلمة السر في مشواري وهي “اقتنع بما تفعل».

آخر تكريم لعزت العلايلي
آخر تكريم لعزت العلايلي

وتابع: «أن من عشاق المسرح وسعيد أن هناك فكرة لإادة العرض المسرحي العظيم “اهلا يا بكوات ” وهي من الأعمال التي استمتعت بالمشاركة فيها وأعتقد بعد هدوء موجة الكورونا سيتم التحضير لهذا العمل».

آخر تكريم لعزت العلايلي
آخر تكريم لعزت العلايلي

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى