أخبار

بدء الحجز بمشروع التطوير العمراني لعواصم المحافظات والمدن الكبرى “داره” الأحد القادم

أعلن المهندس خالد صديق، رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية، التابع لرئاسة مجلس الوزراء، عن بدء الحجز بمشروع التطوير العمراني لعواصم المحافظات والمدن الكبرى “داره”، بعد غد الأحد، وهو ضمن المبادرة الرئاسية”سكن كل المصريين”، التي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بهدف خلق مجتمعٍ مصري أفضل، وتوفير مستوى معيشة لائق لكافة المواطنين. ويأتي ذلك في إطار الدور الرئيس الذي يقوم به الصندوق، والمُتمثِّل في تنمية مناطق التطوير العمراني، وتوفير احتياجات ومتطلبات قاطنيها من خدمات ومرافق عامة وأنشطة.

وأشار رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية إلى أن الحجز سيتم من خلال الموقع الإلكترونى (WWW.hdb-resevation.com)لاموضحًا أن مشروع داره يتمثل في إنشاء 500 ألف وحدة سكنية داخل المحافظات على مستوى الجمهورية، وتوفِّر تلك الوحدات نمط معيشة أرقى للسكان، كما تراعي تحسين أوضاعهم المعيشية والاقتصادية، وذلك انطلاقًا من توجيهات القيادة السياسية..

ولفت إلى أنه يتم تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع “داره” في 9 محافظات، هي: الدقهلية، وكفر الشيخ، ودمياط، والفيوم، وسوهاج، والمنوفية، والسويس، وقنا، والمنيا. بإجمالي عدد وحدات يبلغ 22 ألف و192 وحدة سكنية، وجميعها تم تشطيبه “تشطيبًا فاخرًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى