أخبار

بدء امتحان طلاب الثاني الثانوي مادتي الأحياء والفلسفة في 15 محافظة

بدأ الآن طلاب الصف الثاني الثانوي، أداء امتحان مادتي الأحياء والفلسفة والمنطق في 15 محافظة إلكترونيا باستخدام التابلت، وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة من قبل المدارس.

ويؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي الشعبة العلمي، امتحان الاحياء، بينما يؤدي طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق إلكترونيا من داخل المدارس باستخدام التابلت.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قررت إجراء الامتحانات الالكترونية للصفين الاول والثاني الثانوي بتعديل طفيف في المواعيد، وجاء التعديل كالتالي:

يؤدي طلاب محافظات كلا من: القاهرة – بورسعيد – السويس – دمياط – الشرقية – الغربية – البحيرة – بني سويف – المنيا – قنا – الوادي الجديد – مطروح – الاقصر – شمال سيناء، امتحان مادة الأحياء، لطلاب الشعبة العلمية بداية من الساعة 9 وحتى الساعة 10، وأيضا يؤدي طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق بداية من الساعة 9وحتى 10.

فيما يؤدي طلاب المحافظات الأخرى وهي: الإسكندرية – الدقهلية – القليوبية – كفر الشيخ – المنوفية – الإسماعيلية – الجيزة – الفيوم – سوهاج – البحر الأحمر – جنوب سيناء – أسيوط، امتحان مادة الأحياء، لطلاب الشعبة العلمية بداية من الساعة 10 وحتى الساعة 11، وأيضا يؤدي طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق بداية من الساعة 10وحتى 11.

وأكدت الوزارة أن ذلك يضمن تخفيف الأحمال على شبكات الاتصالات وعليه فإن الطلاب في المحافظات المبينة سوف يستكملون الامتحانات وفقا للجداول المعلنة مؤخرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى