غير مصنف

بدء تنفيذ مبادرة الصحة الإنجابية بـ 3 قرى في ملوى بالمنيا

تبدأ اعتبارا من غد الخميس جمعية نهضة المرأة المصرية فى تنفيذ مبادرة الصحة الإنجابية للأم والطفل والممول  من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر فى 3 قرى بمركز ملوى هى المحرص وبنى حافظ وشرموخ.

وقالت نادية عادل مدير المبادرة إن المبادرة تتضمن برامج توعية وزيارات منزلية للمساهمة في زيادة فرص الحصول علي خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية والحد من الأسباب الجذرية للهجرة غير النظامية في المجتمعات المستهدفة  بهدف توفير فرص عمل للفتيات والسيدات بالمناطق المستهدف بها تنفيذ المبادرة.

وكانت الجمعية قد عقدت أمس الثلاثاء لقاء تعريفيا بالمبادرة تضمن شرح أهداف المبادرة وطرق تنفيذها والهدف من تنفيذها خلال تلك الفترة بالتعاون مع الإدارة الصحية والأزهر والأوقاف وعدد من الجهات المعنية بتنفيذ المبادرة.

ومن جانبها أشارت شادية عبدالسلام رئيس مجلس إدارة الجمعية إلى أن المبادرة يتم تنفيذها بالتنسيق مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة فى محافظة المنيا لمدة شهر كامل إلى جانب المجلس القومى للسكان وإدارة تنظيم الأسرة والإعلام الصحى وعبد الرحمن عكاشة ممثل من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتوسطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى