غير مصنف

بدء فتح تراخيص مركبات الـ”توك توك” بمحافظة الأقصر.

 

الاقصر – عاطف ابو القاسم
بناء على توجيهات السيد المستشار محافظ الأقصر مصطفي ألهم، أعلن المتحدث الإعلامي لمحافظة الأقصر العميد صلاح المندوه، عن بدء فتح تراخيص مركبات الـ”توك توك” اعتبارا من 1/2/2019 حتى 28/2/2019، (لمدة شهر فقط)، ولن يمسح بفتح التراخيص مرة أخرى، بإجمالي عدد 2000 توك توك فقط على مستوى محافظة الأقصر عدا مدينة الأقصر.

وهي موزعة كالتالي(مركز إسنا 900 توك توك ـ مركز أرمنت500 توك توك ـ مركز الطود200 توك توك ـ مركز الزينية 200 توك توك ـ مركز البياضية 100 توك توك ـ مركز القرنة 100 توك توك).
كما أوضح المتحدث الإعلامي لمحافظة الأقصر، بأنه طبقا لتوجيهات السيد المستشار محافظ الأقصر للتيسير على المواطنين الراغبين في إنهاء تراخيص مركبات الـ”توك توك”، فقد وجه سيادته بدفع وحدات مرور متنقلة إلى المراكز البعيدة لإنهاء إجراءات التراخيص، وذلك بالتنسيق مع رؤساء المراكز طبقا للاحتياجات.

كما أشار المتحدث الإعلامي لمحافظة الأقصر، إلى أنه سيتم الموافقة على استقبال سائقي التوك توك الذين تم استخراج تراخيصهم من خارج المحافظة وتوفيق أوضاعهم، مؤكدا أنه في حال استكمال الاعداد المصدق عليها لكل مركز سيكتفى بما تم إنجازه من استخراج التراخيص.

وأضاف المتحدث الإعلامي لمحافظة الأقصر، أنه سيتم مصادرة التوك توك نهائيا في الحالات التالية:

1ـ عدم الالتزام بخط السير داخل المركز التابع له (المحدد بواسطة إدارة المرور والمركز التابع له)

2ـ عدم الالتزام بالتعريفة المحددة.

3ـ قيادة المركبة بدون رخصة.

4ـ تثبيت لوحات مخالفة أو مطموسة.

ملحوظة: سيتم التعامل مع مركبة التوك توك كمركبة طبقا لقوانين وقواعد المرور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى