غير مصنف

بداية السلحدار نار.. هزم المنصورة فى عقر داره وفرح أنصاره

نجح أدهم السلحدار لاعب ومدرب الإسماعيلى السابق فى تحقيق الفوز في المشاركة الأولى له على رأس القيادة الفنية الجديدة لنادي المجد السكندري بعدما هزم نادي المنصورة بملعبه بهدف نظيف عن طريق البديل محمد الدقي في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بالقسم الثانى .

جاءت المباراة حماسية وأكثر سخونة من المدرجات التي شهدت حضور قوي لجماهير المنصورة دعمًا لمجلس الإدارة المنتخب حديثًا برئاسة العميد محمد بسيوني فيما أشعلت جماهير المجد القادمة من المكس غرب الإسكندرية حماس لاعبيها بالأهازيج والهتافات طوال الشوطين .

ليرفع اليود السكندري رصيده من النقاط للنقطة السادسة محتلًا المركز الخامس بالترتيب العام وحرص إسلام الصياد رئيس النادي على صرف مكافأة إجادة للاعبيه عقب انتهاء المباراة مباشرةً معبرًا لهم عن سعادته الكبيرة بالفوز وتصحيح المسار بعد التعثر في بداية الموسم، طالبًا منهم مواصلة الانتصارات والتقدم سريعًا نحو قمة الترتيب العام، فيما حرص على تقديم الشكر للحهاز الفني على الأداء الكبير والروح العالية التي تمتع بها الفريق في الحُلة الجديدة .


ونجح النادي الأوليمبي في تحقيق فوزًا هامًا للغاية بعد هزيمته نظيره بايونيرز بهدف نظيف، وتعادل كلًا من حرس الحدود مع سبورتنج و كفر و الحمام والزرقا بهدفين لكل فريق وتعادل كفر الشيخ مع ضيفه صيد المحلة بهدف لهدف.

كما فاز المصري السلوم خارج ملعبه على دمنهور بهدف وكذلك أبوقير للاسمدة على الرجاء المطروحى وبلدية المحلة بالوقت القاتل على دكرنس.

مصطفى هلش

كاتب وناقد رياضي مصري مهتم بتاريخ نادي الزمالك وتاريخ بطولات كأس العالم صاحب سلسلة أندية الزمالك بالعالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى