غير مصنف

برلمانية : مشروع تطوير القرى قضى على أبواق الجماعة الارهابية

كتب – احمد حمدي

قالت النائبة هند حازم، عن القائمة الوطنية لشرق الدلتا، أن مشروع تطوير القرى والنجوع الذي أطلقه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يؤكد مدي أهتمام القيادة السياسية متمثلة في شخص الرئيس بأهالينا في مختلف القري والنجوع .

واعتبرت”هند” فى تصريح خاص لـ “اليوم”، ان الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ اليوم الاول لتوليه المسؤلية وهو يعمل على فتح كافة الملفات المهملة خلال السنوات الماضية، مشيرة الى انه شعر بالوضع المأسوى لاهالى القرى والأرياف عموما ووجه خلال الأسابيع الفائتة بضرورة توفير أساليب المعيشة الجيدة فى تلك المناطق بما يتماشي مع تطورات الحياة اليومية.

وبينت البرلمانية عن القائمة الوطنية لشرق الدلتا، أن مشروع تطوير القري والنجوع هو خطوة متميزة ورسالة الي العالم أجمع ان الرئيس السيسي يسير في خطوات ثابتة نحو تطوير الدولة المصرية والنهوض بمؤسساتها المختلفة، مضيفة انه ليس من السهل اختراق هذه الملفات الشائعة فى وقت قياسى .

وأوضحت خطوات الرئيس السيسي ثابتة نحو النجاح والتميز والرقى بالشعب المصري والدولة المصرية معا، مبينة ان المشروع قضي تماما علي أبواق الجماعات الإرهابية وقوي الشر المشككة في الدولة المصرية والمحبطة لفئة الشباب.

وتابعت” هذه المشاريع الجديدة اكدت على ان  الرئيس السيسي ا علي مسافة واحدة من جميع الطبقات ومن جميع المواطنين سواء داخل القري او المدن وأن عملية التطوير سوف تصل اليهم مهما كانت المسافات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى