حوادث

بسبب ركن سيارة.. السجن عام لمتهم بضرب مواطن بالبساتين

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بجمع محاكم التجمع الخامس، بمعاقبة عاطل بالسجن عام مع إيقاف التنفيذ لاتهامه بضرب مواطن واحداث كسر في الجمجمة بسبب خلافات بينهم علي ركن سيارة في البساتين .

 واوضح امر الاحالة الصادر من النيابه العامه انه بالانتقال لمستشفى القصر العيني لسؤال المصاب معاذ احمد وبالوصول تم استلام التقرير الطبي الخاص به يفيد اسم المريض مثبت به كسر بالجمجمة من ادعاء مشاجرة بشارع الحرية الجديد من السد العالي بالبساتين .

 واكد الرائد مصطفى ذكي، في امر الاحالة انه بالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين كلاً من المصاب والمتهم شريف سعيد حسني بسبب وجود خلافات سابقة بينهم حيث تمكنا من ضبط المتهم وتبين انه مصاب بجرح في الوجه من الناحية اليسري وبسؤالة اقر بحدوثة مشاجرة بينه وبين الطرف الاول بسبب خلافات سابقة قام على اثرها بالتعدي عليه بالضرب بواسطة عصا خشبيه بالراس محدثا اصابته . 

وأشارت مناظرة النيابة العامه إلى  ان المتهم شريف سعيد شابا في منتصف العقد الثالث من العمر قمحي لون البشرة ذو شارب ولحية سوداء اللون ذو شعر طويل اعلي فروة الراس وطويل البنية ومتوسط الحجم ويرتدي الملابس الافرنجية تي شرت اسود اللون وبنطال ترنج ازرق اللون به عدد اثنان جيوب من الامام وجيب من الخلف وبمناظرة عموم جسده عدا ما يستر العورة تبين اصابته بجرح قطعي فى الجهه اليسرى من الوجه اعلى العين اليسرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى