غير مصنف

بسبب عدم تحضير العشاء.. سيدة تطعن زوجها بالسنبلاوين “ماسابش مصروف”

سامح الالفي ونورا سعد

أصيب زوج بقرية المنيل بالسنبلاوين في محافظة الدقهلية، بطعنة نافذة في الصدر، اليوم الاحد، على يد زوجته باستخدام سكين المطبخ إثر نشوب مشاجرة بينهما على عدم تجهيزها للعشاء.

وبدأت نيابة بلقاس بشمال الدقهلية، التحقيق في واقعة قتل ربة منزل لزوجها بطعنة نافذة في الصدر والتي أكد شهود عيان أنهما متزوجان في شهر يونيو الماضى.

تفاصيل الواقعة
كان مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من مستشفى بلقاس المركزى بوصول شاب يدعى عبدالخالق هشام عبدالخالق اللحمة، 25 سنة، مقيم بقرية المنيل دائرة مركز الستامونى، مصاب بطعنة نافذة بالصدر وتوفى فور وصوله إلى المستشفى واتهمت أسرته زوجته بطعنه.

انتقل ضباط مباحث مركز الستامونى إلى مكان الواقعة وتبين وفاة الشاب إثر تلقيه طعنة نافذة بالصدر وأكدت أسرته أنه متزوج منذ يوم 24 يونيو الماضى ويقيم في شقة بمنزل العائلة وأنهم فوجئوا بزوجته تخرج مسرعة من المنزل وعند صعودهم للاطمئنان عليه وجدوه ملقى على الأرض غارقا في الدماء وتم نقله للمستشفى ولكنه توفى فور وصوله، واتهموا زوجته بقتله.

بتقنين الإجراءات تم القبض على الزوجة وتدعى «فاطمة .ا»، 22 سنة، أثناء اختبائها بمنزل والدها بذات القرية، وبمواجتها اعترفت بطعن زوجها بسكين وأرجعت ذلك لقيامه بضربها بسبب عدم تجهيزها للعشاء.

وقالت الزوجة في المحضر إن زوجها عاد من عمله كسائق على ميكروباص وطلب العشاء فقالت له إنها لم تجهز أي شىء لأنه خرج من الصباح ولم يترك لها «مصروف» ولم تجهز أي طعام وتشاجرا وتطورت المشاجرة لقيامه بالتعدي عليها بالضرب فجرت إلى المطبخ وجرى وراءها يرغب في ضربها مرة ثانية، فاستلت سكينا من المطبخ وطعنته بها وتركته وفرت هاربة، مضيفة أنها لم تقصد قتله ولكنها كانت تدافع عن نفسها وتبعده عنها.

تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق والتى قررت ندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى