غير مصنف

بسبب 130 جنيهًا.. نكشف تفاصيل مقتل شاب على يد شخصين بعين شمس

أعتاد الشاب “جرجس”، البالغ من العمر 18 عاما، منذ طفولته، في مساعدة والدة وسد إحتياجات المنزل، ومساعدة شقيقته الصغرى ما تحتاجة من مصاريف دراسية، حيث كرس حياته في العمل والمكافحة لظروف الحياة، وقلبه ملئ بالرضا.

المجني عليه

عمل المجني عليه بمصنع أخشاب، لعدة أشهر لكن تعرضة لحادث أثناء عمله، “المنشار قطع اصبعة”، جعل والدة يقرر تركه لهذا المصنع واللجوء، إلى عمل أخر، ليتفقا على إفتتاح محل لبيع “إستيكرات سيارات”، بالمشاركة مع أخر في منطقة عين شمس.

تحامل المجني عليه كل ظروف الحياة وتحدى صغر عمرة، فترك علامة طيبة داخل قلوب الاهالي، ومن بين تلك الأهالي تعرف على شابين ،  قادمين من محافظة قنا منذ 7 اشهر للعمل كسائقين ميكروباص، وطوال هذة الفترة كان بينهم صلة الصداقة.

المجني عليه

طلب المتهمين من المجني عليه تركيب بعض الاستيكرات للمركبة “ميكروباص”، ومن هنا امتنع المتهمين عن دفع التكلفة، ليصبح هناك مشاحنات بينهما، لم يستسلم المجني عليه لأسلوب البلطجة الذي حاول المتهمين فرضه عليه قائلا “دا شقايه لازم اخدو حتى لو هرميهم”، وقتها قرر المتهمين بالتخلص من المجني عليه لكثرة مطالبته بالمبلغ المالي، استغل المتهمين خلو الشارع من المارة لينهالو عليه بالضرب المبرح، واستل احدهم “مفك مدبب”، وأخذ يطعن المجني عليه في أنحاء جسدة على إثرها سقط أرضا جثة هامدة وسط بركة من الدماء.

المجني عليه

تدخل الأهالي وأجبر المتهمين على وضعة بالميكروباص ملكهم، لمحاولة إنقاذة لكن فور وصوله مستشفى الدمرداش، لاذ المتهمين الفرار، وكان المجني عليه قد لفظ أنفاسه الأخيرة، الأمر الذي جعل الأجهزة الأمنية في غضون ساعات، تتمكن من ضبط المتهمين واقتيادهم إلى ديوان القسم.

انتقل “اليوم” إلى منزل المجني عليه بشارع الجمعية بمنطقة عين شمس، حيث خيمت على أسرة المجني عليه حالة من الحزن، لشدة الصدمة الغير المتوقعة.

المتهم

يقول والد المجني عليه “سامي”، في حديثة “ان المتهمين من محافظة قنا، وتواجدو بالمنطقة منذ 7 أشهر، قبل وقوع الحادث.

وأوضح أن المتهمين، أحدهم هو القاتل بإستخدام مفك، والاخر هو المحرض على قتل نجله، وانهم في اوائل العشرينات، مشيرا ان الواقعة حدثت بسبب مبلغ مالي  130جنيه.

مشيرا أن المجني عليه كان بمثابة سندة وضهرة، نظرا لمساعدته في مصاريف المنزل، وان المجني عليه لديه شقيقه واحدة كان يتولى إحتياجاتها، مرددا “فلذة كبدي اتخطف”.

واشار ان والدته من يوم وقوع الحادث لم تستطع التواجد بالمنزل بدون نجلها.

وطالب في نهاية الحديث، بالقصاص العاجل من المتهمين ليشفى نار قلبه على نجله.

المتهم

كان قسم شرطة عين شمس، قد تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بوقوع جريمة قتل شاب على يد شخصين بسبب 130 جنيه، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية أن المتهمين يعملان على ميكروباص وقد أشتريا “استيكرات” من المجني عليه وبعد مطالبته بثمن الاستيكرات رفضا إعطاءه ثمنها .

 وأضافت التحريات أن يوم الواقعة قام المتهمان بالتعدي على المجني عليه “بمفك” وسدد إليه طعنات عدة في الرقبة فسقط على الأرض غارقًا في دمائه.
تم ضبط المتهمين، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى