غير مصنف

بسبب 70 جنيهًا.. تفاصيل مقتل عجوز خنقًا بـ”إيشراب” في المعادي

لم ترضى الحاجة إنشراح، المسنة التي يتجاوز عمرها 83 سنة، بالجلوس في منزلها،  بالرغم من بساطة حياتها، إلا إنها صممت على العمل، والبحث عن لقمة العيش بأقل ثمن.

تحاملت على عكازها، وعملت بتجارة الأعلاف البسيطة، بداخل منزلها المتواضع، ” أهالي المنطقة بيشترو منها”

“طمعا في مال تجارتها”
عقارب الساعة تشير إلى العاشرة مساء، يوم الخميس الماضي، أستغل  المتهم كريم صابر، 22 عاما، قلة حيلة المجني عليها لكبر عمرها، واقامتها بمفردها داخل منزلها، وادعا رغبته في شراء الأعلاف منها، وعقب فتحها لباب منزلها، انهال عليها و”خنقها بإشارب”، ليأخذ مبلغ مالي “لا يتجاوز 70 جنيه”

“قبل صلاة الجمعة”
على غير العادة،  لم تجيب الحاجة إنشراح لطرقات أبنائها علي الباب؛ حيث أعتادو على تجهيزها لأداءة صلاة الجمعة بالمسجد” بينها وبين ربنا عمار”
فأصاب قلق وتوتر أسرتها، وردد أبنتها وقتها: “أمي  فيها حاجة غلط، إحنا نكسر الباب.

” لم يراعي كبر عمرها وتخلص منها خنقا بإشارب”

صدمه ملئت أهالي المنطقة، خاصة أن الضحية كانت طيبة القلب ومحبوبه من الجميع، صرخات فزعة من أبناء   المجني عليها، ” دي مش موتة طبيعية  أمي مقتولة”، جعلت ضباط المركز يتوعدون بأنهم لن يخلعوا ملابسهم إلا والجاني في محبسه، ولم تمر ساعات إلا وتم القبض علي المتهم.

“اليوم” أانتقل إلى منزل المجني عليه، بمنطقة القويش، بكتسيكا، حيث يقف أهالي المجني عليها، يستقبلون واجب العزاء، وفي الجانب الأخر يتشحن النساء بالسواد حزنا عليها.
الحاج محمد أبن المجني عليها يقول في حديثة، ان والدته الكل بيحبها، وطيبة القلب، وهي مشهورة بأسم الحاجة إنشأ، مشيرا أن لديها 5 أبناء ، وإنها تعيش مفردها، وإنها تعمل في تجارة الأعلاف لإعتيادها على العمل.

واوضح أن المتهم سرقها أكثر من مرة، وان المتهم هو من ذات المنطقة، وسابق الحكم عليه، وأما عن يوم الحادث المشئوم، يقول المتهم تردد على منزل المجني عليها وهو ملثم ” لابس كمامة”، وأستغل وجودها بمفردها وتخلص منها خنقا بإشارب ترتديه. مرددا “حسبي الله ونعم الوكيل، مرعاش كبر عمرها”

مطالبا القصاص من المتهم ليشفى نار قلوبهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى