رياضة

بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد مواجهة تونجيت السنغالي

عادت بعثة الزمالك إلى القاهرة قادمة من السنغال، بعد خوض مباراة تونجيث في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتى انتهت بالتعادل سلبياً ليرفع الفارس الأبيض رصيده إلى نقطتين بجدول ترتيب المجموعة الرابعة لدور المجموعات بالبطولة الإفريقية.


ومنح البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم، ليستأنف الفريق تدريباته غدا الخميس، حرصًا على عدم تعرضهم للإجهاد، بعد عودة بعثة الزمالك للقاهرة وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة وادى دجلة يوم 1 مارس المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، والتي مازال الأبيض يتصدرها برصيد 29 نقطة، بعد خوض 12 مباراة، انتظارا لخوض الغريم التقليدي النادي الأهلي لمبارياته المؤجلة.

وبعد إنتهاء مباريات الجولة الثانية أصبح الترجي متصدراً المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز على حساب تونجيت في الجولة الأولى قبل تعادل أمس ضد مولودية الجزائر.

بينما ارتقى مولودية الجزائر إلى المركز الثاني بعد تعادله الإيجابي مع الترجى ليصعد بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المرتبة الثالثة بواقع نقطتين لكليهما بعد تعادلهما في الجولتين الأولي والثانية، فيما يتذيل ترتيب المجموعة الرابعة فريق تونجيت السنغالي بنقطة وحيدة جمعها من التعادل السلبي مع الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى