غير مصنف

بعد إخلاء سبيلها في سب مرتضى منصور.. تعرف على موقف سما المصري

أجلت محكمة القاهرة الاقتصادية، الدعوى المقامة من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق يتهم فيها سما المصري بسبه وقذفه، لجلسة 14 يوليو المقبل، وأمرت المحكمة بإخلاء سبيلها على ذمة القضية.

قرار المحكمة وضع تساؤلات عدة، عن ما مصير سما المصري، وهل تم إخلاء سبيلها من السجون “البرش”؟.. “اليوم” تواصل مع قانوني من أجل توضيح موقف سما المصري بعد القرار بإخلاء السبيل.

يقول الخبير القانوني أيمن محفوظ في تصريح خاص لـ”ليوم”، إن القرار الذي جاء من المحكمة الاقتصادية، بإخلاء سبيل الراقصة سما المصري، في قضية “سب” المستشار مرتضي منصور، تعني إخلاء سبيلها في تلك القضية فقط، مشيرًا إلى أنها مازالت تخضع داخل السجون في اتهامها بنشر الفسق والفجور، وأيضا نظر قضية متهمة فيها بسب ريهام سعيد.

وأوضح المحامي أن إخلاء سبيل الراقصة في تلك القضيه، ليس يقصد به إخلاء السبيل من كل القضايا، فالبرغم من تلك القرار إلا أنها سوف تكون مقيده الحريه تنفيذا للاحكام الأخرى التي قضت بإدانتها.

واوضح الخبير القانوني، ان محكمة جنح مستانف المحكمة الاقتصادية، قد قضت بإلغاء حبس سما المصري عامين، وتخفيف الحكم لسنة وغرامة 100 جنيه، في الاعتداء على قيم المجتمع، وكانت في وقت سابق قد عاقبت محكمة جنح القاهرة الاقتصاديه الراقصة سما المصرى، بالحبس 3 سنوات و300 ألف جنيه غرامة، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور المصري، لافتا انه قبل تخفيف محكمه الاستئناف الحكم الي عامين فقط، تكون العقوبات في مجملها 3 سنوات، عام واحد للتهمه الاعتداء علي القيم الاسريه وعامين، في اتهامها للتحريض علي الفسق والفجور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى