تقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

بعد إغلاق حساباته بقرار من المجلس الأعلى للإعلام..القصة الكاملة لمحمود المهدي

يستمر محمود المهدي فى إثارة الكثير من الجدل المتعمد تارة بتصريحات ضد الفنانات وتارة بطلاق مفاجئ ورجوع لزوجته منة عرفة باحثاً عن الشهرة ليكون رد المجلس الأعلى للإعلام قوياُ ورادعاً بغلق جميع حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكتب المهدي ستوري عبر حسابه بموقع “أنستجرام” فى كام حد لقيته باعت إني خدت منة واشتهرت.تفكروا، في البداية كنت رافض أننا نعلن عشان ما يتقلش كده، لحد ما ينزل الفيلم، واتسربت الصور، وطبعا دلوقتي بعد اللي حصل عملوا لي مشاكل، أنا دافعت عنها لما جت سيرتها، ولم رديت على كبيرهم وقولت الحقيقة حصل اللي حصل، لو أنا حابب اشتهر كنت عملت زي الأغلبية”.

وأضاف: “كبيرهم كان سبب كبير في الانفصال، كنت بجانبها عندما تلقت اتصالا من هذا الشخص، الأيام اللي جاية هيتم توضيح بعض النقاط من المكالمة، وأتمنى الخير لأي حد كان في حياتي”.

بداية الازمة والتصريحات المسيئة

وبدأت أولى الأزمات والتصريحات حينما رفض أداء زوجته منة عرفة مشهد مع الفنان محمد نجاتي واعلانه الانفصال عنها واستمر فى الهجوم المشين والمسئ على الفنانات مثل الفنانة إلهام شاهين عندما اعترضت على تصريحاته عن رفض أداء زوجته لمشاهدة يوجد فيها أى تلامس.

بدرية طلبة ومحمود المهدي

كما قامت الفنانة بدرية طلبة بتوجيه نقد له حيث كتبت منشوراً عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، توضح فيه استيائها من الباحثين عن الشهرة عن طريق الإساءة إلى الوسط الفني والفنانين،يأتي ذلك بعد التصريحات المثيرة للجدل من محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة سابقاً.

وقالت “عايز تتشهر؟ أطلع اشتم فنان، عايز شهرة أكتر؟؟ اشتم الوسط الفني، عايز شهرة أكتر وأكتر؟ لايڤات كتير وأشتم بتشتغل إيه؟ ممثل بنتج لنفسي بفلوسي، متجوز مين؟؟ ممثلة، طب بعد اللايڤات والشتيمة اتشهرت؟؟ لالا طب عملت إيه؟؟ طلقت مراتي الممثلة!، بجد والا زى كل مرة؟؟؟ مش عارف حسألها أنا مش فاضي، بتعمل أيه؟؟ أنا طالع لايف يمكن المرة دى أتشهر لما الوسط الفنى بالبشاعة دى بتتمحك فيه ليه”.

آخر تصريحات محمود المهدي

وكان آخر منشوراته على الفيس بوك بعد إعلانه عودته لمنة عرفة انتقاد واساءه للفنانات مدعياً دفاعه عن الإسلام وصورته حيث قال فى منشوره أن الفنانات المصريات يقدمن صورة مسيئة للأسلام بعد ظهورهم أمام الكعبة واحدة معلنة عن مسلسل جديد والأخرى تدعى باكية أمام الكعبة، وكانت قد أعلنت الفنانة روجينا عن مسلسلها فى رمضان 2023 ستهم من أمام الكعبة.

خطاب المجلس الأعلى للإعلام

وأرسل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام خطابا للدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، جاء في نصه: “بالإشارة إلى الشكوى المقدمة من سيادتكم، ضد الأستاذ محمود المهدى لنشره على حسابيه بموقع فيس بوك وانستجرام عدة منشورات تتضمن تشهيرا وطعناً في الأعراض وتهديداً بنشر إساءات تخص عدداً من الفنان ومنهم الفنانة الهام شاهين وآخرين.

وأضاف الخطاب: “يرجى التفضل بالعلم أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الأستاذ كرم جبر فحص كل الشكاوى المشار إليها، وقرر فى جلسته المعقودة بتاريخ 7 / 4 / 2022 إغلاق حسابي محمود المهدى على فيس بوك وانستجرام، وذلك لخرق الأكواد والمعايير الإعلامية، وبث حساب محمود المهدى منشورات تمثل سباً وقذفاً وترصداً بالشاكلين والإساءة لمهنة الفن والقائمين عليها.

وأعلن الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية،اليوم وصول رد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على شكوى نقيب الممثلين، بخصوص محمود المهدى زوج الفنان منة عرفة، بسبب إساءته المتواصلة للفنانات والطعن في أعراضهن، وبالفعل استجاب الأعلى لتنظيم الإعلام للشكوى، وقرر إغلاق حسابى المهدى على موقعى فيس بوك وانستجرام.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى