فن ومنوعات

بعد إيقاف حفل “مسلم”.. تعرف على عمره واسمه الحقيقي

قررت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، إلغاء حفل مؤدي المهرجانات مسلم، والذي كان من المقرر أن يكون على مسرح الزمالك، الأسبوع المقبل.


وقال المايسترو حمادة أبو اليزيد، عضو مجلس إدارة النقابة، في تصريحات صحفية إن حفل مؤدي المهرجانات مسلم لن يقام في مسرح الزمالك في الموعد الذي حدده المسرح بسبب عدم حصولها على تصريح.

وأشار أبو اليزيد، إلى أنّ مسلم ممنوع من الغناء، وإن قام بالغناء ستوقّع عقوبات ضد من صرح له بالغناء، مؤكدًا أن مسلم ما زال لا يحق له الغناء ولم يحصل على تصريح غناء.

وقال ابو اليزيد في تصريحات سابقة أن النقابة تفتح الباب أمام الجميع لاستكمال الأوراق واجتياز الاختبارات وطالما اجتاز أى منهم اختبارات النقابة أصبح مؤهلاً للحصول على التصاريح وكانت قد أثيرت أزمة كبيرة بين النقابة ومؤدي أغاني المهرجانات بعد منعهم من إقامة أي حفلات وعدم منحهم أي تصاريح لإقامة حفلات إلا بعد تقنيين أوضاعهم.

ومازالت أزمة مؤدي المهرجانات تتجدد كل يوم من جانب النقابة ردا علي ما يصدر منهم من تصريحات، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والاتهامات التي وجهت سابقا لأعضائها، وأيضا إلغاء الكثير من الحفلات بسبب عدم الحصول علي تصريح .

من هو مسلم مطرب المهرجانات

أسمه الحقيقي مصطفي زكريا محمد علي مسلم يبلغ من العمر 25 سنة ولد بمحافظة الاسكندرية.كان يعرف في مجال المهرجانات باسم طه مولانا وقام بتغيير اسمه ل مسلم علي اسم جده او اسم عائلته
يقدم المهرجانات منذ سن العاشرة غني تتر مسلسل “موسى” وفيلم “ماكو”.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى