غير مصنف

بعد التصريحات.. حمو بيكا في المستشفى

أعلن مغني المهرجانات حمو بيكا علي حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه يمر بوعكة صحية وطلب الدعاء له بتجاوز الأزمة الصحية وكتب : ادعو لحمو بيكا ياجدعان وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب .

وقال بيكا منذ قليل خلال لقائه، في برنامج ” كلام الناس” ، المذاع علي شاشة mbc مصر: أقوم بدفع 15 ألف جنيه لـ نقابة المهن الموسيقية وإنني استلم إيصال ب 2000 جنيه فقط ، وقومت برفع قضية على النقابة وأريد أن يصل صوتي للناس ويعرفوا أنني مظلوم.

قال بيكا هذه التصريحات تعقيبا عن أزمته المستمرة حتي وقتنا هذا مع نقابة المهن الموسيقية وانه يتعرض للظلم ، مؤكدا أنه يدفع مبلغًا للنقابة لا يساوي المبلغ الذي يكتب في الإيصال.

وأكمل بيكا: في المرة القادمة سوف اذكر كل أسماء من قاموا بظلمه ومازالت تمارس هذا الظلم ، معلقا: “حرام عليكو أنا تعبت وهموت وهتجنن، وصرخت للي خالقني هو وكيلي ويكشف الظلم والفساد ” .

وأضاف حمو بيكا: والمصحف ما باخد جنيه وبطلع أوردرات ببلاش من النقابة، ومش بتكلم عشان عايز آكل عيش ولو اعترضت هيقولوا متشتغلش خلاص، وأشتكي لمين أنا معنديش حد أشتكي له غير ربنا ومقدرش أقول أنا دا أجري مقدرش أعمل كدا.

وقال الفنان هاني شاكر ، نقيب المهن الموسيقية، سابقا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج” مصر جديدة” : “إن حمو سيسمح له دخول امتحانات النقابة بعد عام، وهدفنا هو احتواء جيل مطربي المهرجانات من المواهب فقط” وشدد  نقيب الموسيقيين على أنه يتمنى أن يواصل الإعلام دعمه لما يفرضه من قرارات التى هدفها الارتقاء بالذوق العام.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى