غير مصنف

بعد انتشار شائعات .. تنويه وإيضاح من حملة مرشح جولة الإعادة بأسيوط أحمد محمد حسن

 

بسم الله الرحمن الرحيم  (يا ايها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين) صدق الله العظيم

تحذر الحملة الرسمية للمرشح احمد محمد حسن رقم ٦ رمز الفيل، والذى يخوض جولة الإعادة عن الدائرة الثالثة، التى تضم مراكز الفتح وأبنوب والبدارى وساحل سليم وأسيوط الجديدة، بانهم غير مسؤولين عن أي منشورات او إتصالات يقوم بها البعض على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، او الرسائل التى تصدر من اشخاص غير مسئولين في الحملة الانتخابية للمرشح احمد محمد حسن.

منوهين أن الهدف من تلك التحركات هدفه نشر الشائعات والوقيعة بين الناخب والمرشح، وأن كل ما يصدر من شائعات او لغط من مثيرى الفتن والوقيعه او التاثير على المواطنين، إنما هو لصالح  لصالح اشخاص بعينهم أو مرشحين آخرين، والهدف منها التاثير على راى الشارع لاغراض شخصية بعيدة عن النزاهة الانتخابية.

كما أكد مسؤولوا حملة المرشح أن من يدير الحمله الانتخابيه للمرشح احمد محمد حسن هم الحاج محمد حسن والمهندس حسام محمد حسن فقط ، وأنهم غير معنيين ولا يخصهم أية اتصالات او منشورات تصدر من أشخاص آخرين.

كما قال مسؤولوا الحملة: (مع قرب جوله الإعادة، من المتوقع أن تنتشر الشائعات المغرضة والاكاذيب للنيل من مرشحنا واعضاء الحملة، وإلصاق التهم الباطلة للنيل منا نحن مسؤولي الحملة، لذلك نعول ونؤكد على ثقتنا فى الناخب واحترامنا وتقديرنا لجميع اهالينا فى كل مكان في الدائرة وخارجها).

وأشار مسؤولوا حملة المرشح أحمد محمد حسن إلى أن جميع الناخبين في الدائرة يعلمون من يقومون بمثل هذه الأفعال، ويتفهمون أهدافهم وأغراضهم الشخصية، لاسيما بعد أن قال الناخب كلمته فى الجوله الاولى ووضع ثقته في رمز الفيل، حيث كان المرشح أحمد محمد حسن قد نال ثقة الآلاف من المواطنين خلال الجولة الأولى.

كما ناشد أعضاء الحملة جموع الأهالى بالخروج بكثافة، ومساندة المرشح احمد محمد حسن ضمن تحالف المستقلين الذي يضم كلا من .. المرشح/ طارق احمد علي رقم ٤ رمز الكف، والمرشح/ مصطفي شحاته رقم ٥ رمز الغزاله، والمرشح/ أحمد محمد حسن رقم ٦ رمز الفيل.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى