تقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

بعد تصدر التريند.. رانيا شاهين عمرها وأبرز أعمالها واسم زوجها

اشتعلت الأزمة بين الفنانة رانيا شاهين والفنان هشام المليجي والذي شغلت قصته مواقع التواصل الإجتماعي ومؤاشرات البحث بعد ان قامت رانيا بكتابة منشور عبر حسابها علي الفيس بوك في محاولة منها لمساعدته فى الحصول علي فرصة فى أى من الأعمال الفنية ليغضب الأخير منها بسبب هذه التصريحات وتصدرت رانيا التريند فى الساعات الماضية بعد أن وجهت له اللوم قائلة : المفروض تشكرني .

تعليق رانيا شاهين

وكتبت رانيا شاهين عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أنا شايفة الموضوع أخد أكبر من حجمه هشام ده صديقي وجاري من زمان وأنا حبيت أساعده مش أكتر زى ما بساعد ناس كتير من الزملاء في الوسط من الموهوبين اللي مش واخدين حقهم”.


وتابعت قائلة: “وكلنا بنساعد بعض على فكرة لأن مجال العمل الفنى حاليا بقى صعب مش فاهمه ليه هو أخد الموضوع بحساسية زيادة “

واستكملت : “المفروض عليه إنه كان يشكرني لأن هو عارف إنى أكيد أقصد الخير وعاوزه أشوفه ناجح هو وكل أصحابي وغير أصحابي وياخدوه حقهم بما يليق بموهبتهم.. وعمر ماحد زعل مني وحطني في موقف زي ده”.

رفض هشام المليجي لتصريحات صديقته

وكتب هشام سابقاً عبر صفحته بموقع “فيسبوك ” : “يا أستاذة رانيا حضرتك تطوعتي وتدخلتي في حياتي من غير إذن، وقولتي كلام مش حقيقي.. محدش طلب منك المساعدة، وحضرتك مصصمه تزعجيني، من فضلك متجبيش سيرتي تاني في اي حوار أو مداخله .. شكرًا”.

من هى رانيا شاهين

اسمها بالكامل هو رانيا محمود شاهين صالح ، تبلغ من العمر 40 عاما ولدت في 22 أغسطس عام 1981 بحي الزيتون في القاهرة، وتخرجت من كلية الآداب قسم لغات شرقية من جامعة عين شمس، ودخلت عالم التمثيل بالصدفة عام 2000 عن طريق المخرج خيري بشارة .

أعمال رانيا شاهين

شاركت في أكثر من فيلم في السينما منها ورقات كوتشينه، واحد من الناس ،فبراير الأسود وشاركت في مسلسلات منها دوران شبرا ،الباب فى الباب ،حق ميت ،تحت السيطرة و تفوقت فى تقديم دور المدمنة من خلاله شاركت أيضا فى مسلسل “طلقة حظ ” مع الفنان مصطفي خاطر والمخرج أحمد خالد أمين حيث قدمت دور العانس التي تبحث عن عريس بشكل كوميدي و كذلك فى مسلسل “لمس أكتاف” مع الممثل ياسر جلال والمخرج حسين المنباوي، كما لعبت رانيا دورا خاصا للغاية في “زودياك “ .

حياتها الشخصية

قالت فى إحدى المقابلات الصحفية عن حياتها العاطفية وإذا كانت تعيش حالة حب أم لا، أنها تزوجت مرة واحدة فقط ،وتم الطلاق من زوجها السابق بالاتفاق بينهم لأسباب رفضت ذكرها، وصرحت أنها لاتفكر فى الارتباط لتتمكن من التركيز في مشوارها الفني وفي اختياراتها لتجسيد شخصيات المتنوعة.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى