غير مصنف

بعد تصريحات بدرية طلبة.. عمرها وديانتها وزوجها

كتبت الفنانة بدرية طلبة منشوراً عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، توضح فيه استيائها من الباحثين عن الشهرة عن طريق الإساءة إلى الوسط الفني والفنانين،يأتي ذلك بعد التصريحات المثيرة للجدل من محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة سابقاً.

وقالت “عايز تتشهر؟ أطلع اشتم فنان، عايز شهرة أكتر؟؟ اشتم الوسط الفني، عايز شهرة أكتر وأكتر؟ لايڤات كتير وأشتم بتشتغل إيه؟ ممثل بنتج لنفسي بفلوسي، متجوز مين؟؟ ممثلة، طب بعد اللايڤات والشتيمة اتشهرت؟؟ لالا طب عملت إيه؟؟ طلقت مراتي الممثلة!، بجد والا زى كل مرة؟؟؟ مش عارف حسألها أنا مش فاضي، بتعمل أيه؟؟ أنا طالع لايف يمكن المرة دى أتشهر لما الوسط الفنى بالبشاعة دى بتتمحك فيه ليه”.

معلومات عن بدرية طلبة

بدرية ممثلة كوميدية تبلغ من العمر 51 سنة مولودة 28 فبراير 1971مسلمة ،قدمها زوجها المؤلف مصطفى سالم في عمل من تأليفه وهو “برج الأبجدية الجزء الثاني” ، قدمت أكثر من عمل مسرحي مع الفنان سمير غانم والمنتج أحمد الأبياري في مسرحية دور مى فاصوليا ومسرحية “أنا ومراتي ومونيكا “ شاهد المسرحية المخرج رائد لبيب وأٌعجب بها ثم رشحها للعمل في البرنامج الكوميدي “حسين على الهواء” وقدمت بعدها العديد من الأعمال في التلفزيون والسينما.

قالت بدرية سابقا، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كلام الناس” المُذاع على قناة mbc وتقدمه الإعلامية ياسمين عز : “أن عيد زواجها يوافق يوم 14 فبراير، وزوجها لا يستطيع الهروب من الهدية”.
وأكملت “بدرية” “: “عيد زواجي يوم 14 /2 قبل ما يخترعوا عيد الحب، وجوزي لو هرب من عيد الحب هيلاقي عيد الجواز، يعني كده كده هيجيب هدية”.
واختتمت : “أنا لا أقدم هدايا لزوجي في عيد الحب، ولا توجد سيدة تقدم الهدايا، أنا من يجب أن تقدم له الهدية وتكون الهدايا ألماظ أيضا ، لكن أنا يمكنني أن أقول كلمة حلوة، وأعد حلة محشي، ووجبة عدس في هذا الجو البارد “.

وقدمت بدرية التهنئة لكل الشعب المصري مع اقتراب عيد الحب والذي يمثل لها مناسبة وهو عيد زواجها ويوافق يوم 14 من شهر فبراير مناسبة عيد الحب وهي مناسبة عالمية تحتفل فيها العديد من الدول الغربية بعيد الحب وتقدم خلاله الهدايا والورود وكروت المعايدة في تقليد سنوي.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى