غير مصنف

بعد تغيبه 4 أيام.. العثور على جثة شاب فى ترعة بالدقهلية

نورا سعد

عثر أهالي قرية البصراط التابعة لمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية علي جثه شخص طافية بمياه الترعة المارة أمام القرية وبعد انتشالها تبين أنها لطالب متغيب عن منزله منذ ٤ أيام.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث ، مدير أمن الدقهلية ،قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث ، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة المنزلة من بعض الأهالي بالعثور على جثة طافية لشخص بمياه ترعة ” البصراط ” المارة أمام قرية البصراط – دائرة المركز.

وبانتقال الضباط وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ تم انتشال الجثمان وبالفحص تبين أن الجثمان للمدعو ” محمد رشاد محمد أبو ناصر “۱۷ عاما ،طالب ، ومقيم قرية ” البصراط ” دائرة مركز المنزلة يرتدي ملابسه كاملة ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية والمبلغ بغيابه في المحضر رقم ۲۰۲۱/٩٦٣ إداري مركز شرطة المنزلة “.
وبسؤال والده المدعو “رشاد محمد أبو ناصر إبراهيم ” ٥٥ عاما، سائق ، ومقيم بذات القرية لم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك ولا يشتبه في وفاة نجله جنائيا، ورد تقرير مفتش الصحة يفيد عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية ، وأن سبب الوفاة أسفكسيا الغرق.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7 أحوال مركز شرطة المنزلة بتاريخه ، وبالعرض على النيابة العامة قررت  نقل الجثمان إلى مستشفي المنزلة العام وانتداب الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاة وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى