فن ومنوعات

بعد توجيهها اتهامات له.. تفاصيل رسالة سيد رجب لـ طليقته

رد الفنان سيد رجب من خلال محاميته، على ادعاءات طليقته كريستينا نلسون ديفيس.

وكشف البيان الذي أصدرته محامية سيد رجب: “راعنا ما نشر اليوم 23 مارس 2022 على الصفحة الشخصية بتطبيق الفيس بوك للسيدة/ كريستينا نلسون ديفيس مطلقة الفنان / سيد رجب من ادعاءات غير صحيحة، تمس الحياة الشخصية، وهى إدعاءات لا علاقة لها بالحقيقة أو الواقع”.

وتابع: “راعنا اختيار المذكورة لعنوان مثير يحمل اسم (كواليس أبو العروسة) بما يتضمنه من إساءة للمسلسل واستغلالا لنجاحه ونجاح الفنان سيد رجب فيه، بعدما حظى بغالبية مشاهدة المصريين له وحبهم وتقديرهم لدوره”.

واستكمل: “نؤكد مجددا بأن كل ما إدعته مطلقة الفنان سيد رجب بعيدا عن الحقيقة، حيث يوجد بينه وبينها خصومة ونزاعات قضائية أمام المحاكم المصرية بما يمنعه من التعليق أو التعقيب أو تفنيد أو تصحيح ما أوردته في منشورها”.

وأوضح: “انطلاقا من إحترام الفنان سيد رجب للعلاقة والعشرة الطويلة فإنه ينأى بنفسه عن الخوض في أمورهما الشخصية، ويؤكد أن الخلافات بينه وبين مطلقته ـ رغم محاولاته الدؤوبة لحلها وديا وسابقة عرضه للعديد من الحلول المرضية عليها تجنبا لخوض غمارها من خلال ساحات القضاء إلا أنها رفضتها جميعا بما في ذلك من دلالات لا مجال لتفسيرها هنا – وفى جميع الأحول يؤكد الفنان سيد رجب امتناعه عن الخوض في أي تفاصيل شخصية بحسب أن الأمور ما زالت متداولة أمام المحاكم”.

وأضاف البيان: “ولا يفوت الفنان سيد رجب الإشارة إلى أن توقيت النشر يحمل تعمد الإساءة له استغلالا لنجاح مسلسل أبو العروسة والالتفاف الجماهيرى حوله وهو ما يجعله يحتفظ بكافة حقوقه القانونية قبل مطلقته بخصوص ما تقدم، وفي النهاية يؤكد الفنان سيد رجب على إحترامه لجمهوره العريض وقيمه الاسرية وإحترامه للقضاء المصري وإلتزامه بالخضوع لما سينتهي إليه الأحكام القضائية في هذا الخصوص”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى