حوادث

بعد دفعهم أسفل عجلات سيارة.. تعرف على العقوبة المنتظرة للمتهم

كثيرا ما تتردد في أذاننا كلمة عنف أسري، لكن لم نتخيل إنها قد تصل إلى الشروع في القتل، الواقعة التي هزت قلوب الجميع بشارع المنشية بمنطقة الطوابق في الهرم، حينما أقدم رجل بدفع زوجته وأبنها أسفل عجلات سيارة ملاكي بالطريق الدائري، متجاهلا كل نظرات الشفقة في وجه زوجته تارة، ونظرات البراءة في أبنه تارة أخرى، وعلى إثرها أصيبا بجروح بالغة ولم تفق الزوجة إلا على سرير المستشفى، بينما أبنه يصارع الموت تحت الأجهزة الطبية، حيث يعاني من نزيف بالمخ وإنفجار بالكلى، ولاذ المتهم الفرر حتى تم القبض عليه.

في هذا الصدد يقول الخبير القانوني “أيمن محفوظ”، في تصريح خاص لموقع “اليوم” أن هذه الواقعة تعد جريمة  شروع في قتل، ويعاقب عليها القانون، طبقا لما نصت عليه المادة 46 بالسجن المؤبد إذا كانت عقوبة الجناية الإعدام.

وأوضح” محفوظ”، أن الجنايه التي حاقت بالجاني هي القتل العمد مع سبق الاصرار، وخاب تحقيق الجريمه لسبب لادخل لإراده الجاني فيه، وهنا العقوبه كانت الاعدام، فان العقوبه المستحقه لهذا الجاني تكون السجن المؤبد.

كان  قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة، قد تلقى إشارة من مستشفى الهرم، تفيد باستقبال “عبير ر” 25 سنة ربة منزل؛ ونجلها “ياسين أحمد” 5 سنوات؛ مصابين بإصابات بالغة كسور وكدمات متفرقة ونزيف وقطوع بانحاء الجسد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى