غير مصنف

بعد عرض «ما وراء الطبيعة».. هاشتاج «أحمد أمين» يتصدر موقع «تويتر»

تداول عدد من وراد موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» هاشتاج بعنوان «أحمد أمين»، وذلك بعد عرض مسلسل « ما وراء الطبيعة» والذي طرحته شبكة «نتفلكس» أمس الخميس.

وأشاد عدد كبير من رواد موقع «تويتر» بأداء الفنان أحمد أمين في تجسيد شخصية « رفعت إسماعيل» بطل مسلسل «ما وراء الطبيعة».

وفيما يلي يعرض موقع «اليوم» أبرز التعليقات على أداء الفنان أحمد أمين على مسلسل «ما وراء الطبيعة»:

علق أحد المتابعين على «تويتر»، قائلًا :«كل الناس اللي اتفرجت على ما وراء الطبيعة  أجمعوا على إبداع و إتقان أحمد أمين لشخصية رفعت إسماعيل سواء بتحب أمين الكوميديان أو لا مش هتختلف على أدائه العظيم ، مبروك علينا ممثل موهوب بجد».

وأضاف أحد المشاركين في الهاشتاج: «انا شفت اول حلقة من ما وراء الطبيعة انا مبهور باحمد امين لدرجة اني شهقت انا شفته و تقريبا نسيت صورة رفعت اسماعيل اللي كنت راسمها ف خيالي .. احمد امين عمره ما خذلني».

وتابع أحد متابعي الهاشتاج: «احمد امين عامل عظمه في المسلسل من اول لقطه.مش مصدق إن أحمد أمين اللي كان قنبلة كوميديا في مسلسل الوصيه مع أكرم حسني هو نفسه رفعت إسماعيل بشحمه و لحمه في ما وراء الطبيعة..شابوه احمد امين على أداء عبقري زي ده».

وقال آخر معلقًا على أداء الفنان أحمد أمين: «أحمد أمين موهبة إستثنائية تجسيدُه لشخصية الدكتور رفعت إسماعيل بطل سلسلة ما وراء الطبيعة تجسيد رائع جدًا .. أتمنىٰ يكون فيه أجزاء تانيه للسلسة، و أتمنىٰ إن الفترة الجاية يكون فيه أعمال دراميه علىٰ نفس الوتيرة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى