عرب وعالم

بعد غد الثلاثاء.. انطلاق منتدى عُمان للسياحة 2022

عبدالله تمام

تطلق وزارة التراث والسياحة بعد غد /الثلاثاء / “منتدى عُمان للسياحة 2022” في مركز دبي التجاري العالمي الذي تنظمه بالتعاون مع المنتدى الصيني للاستثمار الدولي خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2022 في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بحضور عزان بن قاسم البوسعيدي وكيل وزارة التراث والسياحة للسياحة.

وأكدت سعدة بنت عبدالله الحارثية، مديرة تطوير الأسواق بوزارة التراث والسياحة أن منتدى عُمان للسياحة 2022 يهدف إلى تمكين المسؤولين في القطاع من أفضل الممارسات والتواصل مع الخبراء، ومعرفة أحدث الاتجاهات في هذه الصناعة العالمية وتعزيز التعاون بين سلطنة عُمان والصين.

وأضافت أن المنتدى يهدف أيضا إلى جمع قادة الصناعة لاستكشاف فرص السياحة والشراكة في سلطنة عُمان من خلال الحوار واستكشاف بعض المجالات الرئيسة التي يمكن أن تشارك فيها الشركات، وسيحضر المؤتمر متحدثون مرموقون بينهم مسؤولون من سلطنة عُمان وشركات من الصين وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا وسيشهد المنتدى حضور أكثر من 100-150 مندوبا.

وسيتضمن برنامج فعاليات منتدى عُمان السياحي 2022 م، تقديم أوراق عمل وعروضا مرئية وإقامة جلسات نقاشية وحوارية يشارك فيها عدد من المسؤولون في القطاع السياحي في سلطنة عمان ومكتب عُمان للمؤتمرات ومجموعة عُمران والطيران العُماني ومطارات عُمان وأساس ومجموعة الجرواني إضافة إلى الخبراء والمتحدثين من كبريات شركات السياحة الصينية والعالمية المشاركة في معرض سوق السفر العالمي بدبي.

ومن المؤمل أن يتم التوقيع على مذكرة تفاهم وتعاون في المجال السياحي بين سلطنة عُمان وعدد من كبريات شركات السفر والسياحة الصينية المشاركة في منتدى عُمان للسياحة 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى