غير مصنف

بعد غلقه بأيام.. كارفور الإسكندرية يطلب موظفين جدد

بعد غلق كارفور الإسكندرية فرعي سيتي سنتر والسيوف بسبب عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي أعلنها مجلس الوزراء خلال الأيام الماضية، أصدرت إدارة المول عدة إجراءات لتحقيق الضوابط العامة حرصًا على سلامة الزائرين والعاملين.

وتم غلق المول لمدة أسبوع وتغريمه مالياً وفق الإجراءات والضوابط التي حددها مجلس الوزراء للمخالفين لإجراءات فيروس كورونا المستجد.

حيث أعلنت أدارة كارفور الإسكندريه عن طلبها لموظفين جدد لتوظيفهم ، نظرا لأهمية الطلبات أونلاين من أجل السلامه العامه ولتقديم أعلى مستوى من الخدمة مع أحسن تجربة تسوق أونلاين .

وطالبت أيضآ للتعين الفوري بفروع كارفور “محضري طلبات أونلاين”  وعلى من يرغب للتقدم عليه الحضور بالسيرة الذاتية الى مبنى الإداري بالمعادي بجوار فرع كارفور هايبرماركت المعادي علي الطريق الدائري لأجراء المقابلة الشخصية.

وذلك يوم السبت الموافق 9 يناير2021 من الساعة العاشرة صباحا وحتى الرابعة عصرا.

كارفور الإسكندريه:

هذا وقد قام مول كارفور سيتي سنتر، بمد العروض الخاصة به بمناسبه عيد ميلادة ،والتي من المقرر أن تكون يومي 7 و8 يناير الجاري، حيث من المقرر أن تستمر حتى يوم 28 فبراير المقبل منعاً للتزاحم بين المواطنين وتحسبآ لفترة الغلق انها ليست محسوبه من أيام انتهاء الخصومات والعروض .

كما قام بتوضيح العديد من الضوابط الخاصة بدخول المول والهايبر والتي من المقرر أن يتم تطبيقها بعد إعادة فتحه مرة ثانية، حيث تم غلق الهايبر وعدد 21 محل بسبب مخالفة الإجراءات الاحترازية اللازمة.

إجراءات وضوابط الدخول للمول: 

حيث من المقرر أن يتم منع دخول الأطفال أقل من 12 سنة حرصاً علي سلامتهم.

كما يجب علي جميع المواطنين ارتداء الكمامة قبل الدخول للمول.
قررت إدارة المول أن تكون العروض متاحة أون لاين لجميع المواطنين.

تم وضع جميع التخفيضات علي تطبيق كارفور أو الموقع الإلكتروني للمول للتيسير علي المواطنين،كما يتم السماح بدخول فرد واحد من كل أسرة فقط.

سوف يتم إتاحة الحصول علي المنتج من أى فرع من الفروع وهذا بالنسبة للشاشات والأجهزة.

كما تم إتاحة توصيل المنتجات مجاناً للتيسير علي المواطنين ومنع التزاحم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى