غير مصنف

بعد غياب.. حنان ترك: “أنا جاهلة في السياسة”

تحدثت النجمة المعتزلة حنان ترك، عن مدى علاقتها بالسياسة في حياتها، بالإضافة إلى عدة أمور أخرى في أحدث ظهور لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وقالت حنان ترك، في بث مباشر عبر حسابها على فيسبوك: “ساعدوني إني أوقف أي صفحات تتكلم باسمي، ومنها من تتكلم في الدين والسياسة وحاجات غريبة ليس لي علاقة بها ولا عمري هتكلم فيها، لأني سياسيا جهلة جدا معنديش وعي سياسي أقول فيه أي شيء ولا عندي ثقافة أنظر بيها”.

واستكملت: “بالنسبة للدين وقلتها عندما تحجبت في 2007، درست علوم شرعية لكن درست على سبيل النجاة وليس على سبيل الدعوة، الدعوة دي حاجة كبيرة جدا إنك تدعو لله سبحانه وتعالي، موضوع كبير محتاج علم مش أي حد يعرف يعملها، والتأويل على الله موضوع كبير، أنا فين والكلام الكبير ده فين، فأي شيء على لساني فتوى أو غيره ليس له علاقة بي، أنا أصغر كثيرا من أن أفتي في دين الله”.

وتابعت: “من يريد فتوى معينة خدها من أهل العلم والمصرح ليهم بالفتوى لهم تصريح رباني وتصريح دنيوي إن هذا يفتي”.

وأضافت: “صعبت عليا نفسي إن أصدقائي وحبايبي اللي يعرفوني كويس زعلوا مني من حاجات عمري ما قلتها، قلت معقولة نسيوني لهذه الدرجة أو ممكن يفتكروا إن أنا ممكن أقول كده، لكن ربنا أنصفني وعرفت أوثق صفحتي، أما الصفحات التي كان عليها ملايين وتحمل اسمي تراجعت وغيرت في شكل الاسم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى