غير مصنف

بعد قليل.. ظهور نتيجة الثانوية العامة عبر هذا الرابط

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في مؤتمر صحفي برئاسة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الثلاثاء، نتيجة الشهادة الثانوية.

ومن المقرر أن ينقل التليفزيون المصري وقائع مؤتمر إعلان تفاصيل نتيجة الثانوية العامة في تمام الساعة الواحدة ظهرا بالإضافة إلى البث المباشر عبر صفحت وزارة التربية والتعليم.
وفي تصريحات سابقة للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أكد خلال أنه سيتم إعلان النتيجة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم عقب المؤتمر الصحفي المقرر إنعقاده ظهر اليوم.وللحصول على النتيجة عقب إعلانها يمكنكم الدخول على الرابط التالي:  https://moe.gov.eg/

ومن جهته أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم اليوم الثلاثاء، اعتماد نتيجة الثانوية العامة وتهنئة الطلاب الأوائل، وعقد المؤتمر الصحفي كما أعلنت الوزارة سابقا.

وفي نفس السياق نفى الوزير- عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أمس- ما يكتب على مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الإلكترونية عن الأوائل وتسريبات الدرجات وتسريبات الأوائل ونسب النجاح، مؤكدا أنه لا أساس له من الصحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى