غير مصنف

بعد قليل.. 23 ألف طالبا وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة بسوهاج

يؤدى اليوم السبت، بعد قليل ٢٣ ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة هذا العام بمحافظة سوهاج، موزعين على ٨٠ لجنة على مستوى المحافظة.

وأوضح الدكتور عربي أبوزيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أنه تم تجهيز جميع اللجان بالأثاث المناسب لراحة الطلاب، والالتزام بالقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات خاصة فيما يتعلق بأمن وسلامة الطلاب ومكافحة انتشار فيروس كورونا، كالتباعد بين الطلاب ومراعاة ألا تضم كل حجرة امتحانية باللجنة أكثر من ١٤ طالبًا، مع متابعة استلام وتوزيع كافة أدوات ومستلزمات التعقيم والتطهير الخاصة باللجان، فضلًا عن توفير طبيب بكل لجنة.



ومن جهة أخري أطمأن طارق الفقي محافظ سوهاج، على اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة واستعداد مديرية التربية والتعليم، بالتعاون مع جميع الجهات المعنية، لانطلاق امتحانات الثانوي العام للعام الدراسي 2020/ 2021، و المقرر لها اليوم السبت.

كما أكد محافظ سوهاج، ضرورة توفير كافة السبل لأداء الامتحانات في حالة من الهدوء والاطمئنان لدى الطلاب، واتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مشيرا إلى ضرورة المتابعة المستمرة لجميع اللجان.






مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى