فن ومنوعات

بعد نجاحها في مسلسل بطلوع الروح.. هاجر السرّاج تنضم لفريق عمل اتزان

كتبت_صفاء عبدالرازق
بعد ما حققته من نجاح ملفت في موسم رمضان 2022 من خلال مسلسل بطلوع الروح، تنضم الممثلة المصرية السورية هاجر السرّاج إلى فريق عمل مسلسل اتزان المنتظر عرضه قريباً على منصة Watch it من إخراج شادي عبد السلام وتأليف سيد عمر.
تدور أحداث مسلسل اتزان في إطار اجتماعي حول رحمة التي تعاني من اضطرابات نفسية أصابتها وانعكاس ذلك على زوجها وطفلهما وكل من حولها. والمسلسل بطولة صدقي صخر، ركين سعد، نبيل عيسى، وزينب غريب.
تأتي مشاركة هاجر السرّاج في بطولة مسلسل اتزان بعد ما حققته من نجاح في موسم رمضان 2022 عندما خطفت أنظار الجمهور من خلال دورها في مسلسل بطلوع الروح، بتجسيدها لشخصية لينا زوجة عمر الدسوقي (أحمد السعدني) القيادي بتنظيم داعش في مدينة الرقة السورية. وبرعت هاجر في تجسيد الشخصية التي تجمع بين السذاجة والتمرد، فهي تدخن السجائر وتذهب إلى الكوافير خفية، وتضع مستحضرات التجميل، وتفعل أشياءً غير مسموح بها للنساء في داعش، ولكنها في الوقت ذاته، مبهورة بالعالم الذي تعيش داخله في الرقة وبزوجها القائد عمر وما له من سلطة داخل الدولة الإرهابية. والمسلسل كان يُعرض على قناة mbc ومنصة شاهد، بطولة النجمة منة شلبي، محمد حاتم، إلهام شاهين، وعادل كرم وإخراج كاملة أبو ذكري وتأليف محمد هشام عبية.
درست هاجر السرّاج صناعة الأفلام وعملت بعدها كمساعدة إنتاج، لكن شغفها قادها إلى عالم التمثيل، رغبة منها في اكتشاف العلاقة بين المخرج والممثل، لتقرر العمل أمام الكاميرا بدلاً من العمل خلفها.

صفاء عبد الرازق

صحافية حاصلة على بكالوريوس إعلام وحاصلة على دبلومة من إكاديمية الفنون قسم "تذوق"، حصلت على تدريب من وان أيفر برنامج النساء فى الاخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى